صور اللهم بلغنا رمضان جديدة وجميلة

صور اللهم بلغنا رمضان
ومع دخول شهر شعبان ستمضي بنا الأيام سريعا وتمر الأسابيع ليقترب منا دخول ضيف عظيم في قلوبنا شهر رمضان شهر الخير والبركة والرحمات، ولمن يبحث عن صور اللهم بلغنا رمضان جميلة ومميزة فيها أدعية مميزة لمشاركتها مع الأهل والأحباب، جمعنا لكم أجمل صور مكتوب عليها اللهم بلغنا رمضان الفضيل. 
ونذكر زوار مجلة فروالة أنه عندما كان يقترب موعد قدوم الشهر الكريم، فقد ورد أن النبي- صلى الله عليه وسلم- كان إذا دخل رجب قال: « اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان ».

صور اللهم بلغنا رمضان جديدة

اللهم بلغنا رمضان شهر الخير والمسرات وأعنا فيه على صيامه وقيامه إيمانا وإحتسابا، وجنبنا فيه شرور النفس وآثامها، وأعنا على ختم القرآن مرارا وتكرارا، وأعنا على صلة الأرحام، وأكتبنا لنا فيه بركة بدوام ذكرك اللهم آمين، اللهم بلغنا رمضان وأمة الاسلام تشهد لك قاطبة بالوحدانية، اللهم بلغنا رمضان منصورين على أعداء الإسلام، اللهم أعز الاسلام والمسلمين وارحمنا وأعف عنا وعافنا يا حنان يا كريم.
نحِّن كثيرا لاستقبال شهر رمضان الفضيل خصوصا ونحن في شعبان، فهذا هو شهر الخير والبركة وشهر يصوم فيه المسلمون من شروق الشمس لغاية غروب الشمس امتثالا لما أمرهم به الله تعالى، ومثل العديد من المناسبات الدينية، لهذا الشهر طقوسه وعادته الخاصة التي تختلف من بلد لآخر حول العالم.

شهر رمضان المبارك هي أوقات مباركة يحرص فيه المسلم على التحلي بالصبر والكرم وفعل الخيرات والحرص على زياره الأهل والأصدقاء.
صور اللهم بلغنا رمضان جديدة


صور اللهم بلغنا رمضان 2019

صور اللهم بلغنا رمضان جديدة

اللهم بلغنا رمضان 2019

اللهم بلغنا رمضان 2019

اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
اللهم بلغنا رمضان وأعده وأعدنا عليه بكل خير، بقدر ما نشتاق إليه وننتظر دخوله لنجده يمضي سريعا ونصبح ننتظر صلاة عيد الفطر، يا سبحان الله كم تمضي السنين والأعوام، فلنحرص جميعا على كثرة الأعمال الصالحة، وفي الختام نسأل الله المغفرة وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

جديد قسم : صور رمضان

إرسال تعليق