الحلبة بالفرنسية
الحلبة بالفرنسية هي "Fenugrec"، وهي من النباتات العشبية الغنية بالفيتامينات والأملاح المعدنية والعديد من المكونات المفيدة للصحة الجسم والبشرة والشعر، مثل السكريات والنشويات والألياف الغذائية والبروتينات والحديد والمغنسيوم وغيرها، ولمعرفة اسم حبوب الحلبة بالفرنسية والإنجليزية والإسم العلمي لها، تابعوا قراءة هذا المقال.
تعتبر الحلبة من أشهر النباتات العشبية المستخدمة كنوع من التوابل وهي تنتمي لصنف البقوليات وتباع لدى محلات العطارة على شكل بذور صفراء إلى ذهبية اللون، وموطنها الاصلي هو اسيا وجنوب شرق اوروبا. حبوب الحلبة لطالما أشتهرت قديماً واستعملت لأجل شفاء الكثير من الأمراض العضوية، وحاليا يوجد لها العديد من الاستعمالات في عالم الطب البديل والصحة والجمال وغيرها.

لمعرفة المزيد عنها إقرأ أيضا : فوائد الحلبة.

اسم الحلبة بالفرنسية ومعلومات عنها

الحلبة هو نبات عشبي يتراوح طوله ما بين 20- 60 سم، يتميز بساق رئيسية جوفاء وتتفرع منه عدة فروع صغيرة، يحمل كل منها في نهايتها ثلاث أوراق مسننة طويلة، أزهارها صفراء اللون وتعطي بعد تلقيحها ثمار على شكل قرون معقوفة، بداخلها حبوب الحلبة.
منافع الحلبة عديدة منها تحسين صحة البشرة وعلاج مشاكلها، زيادة إدرار حليب الثدي المرضعة، علاج ارتفاع السكر في الدم عند مرضى السكري، والعديد من الفوائد الأخرى.
الحلبة بالفرنسية والإسم العلمي للنبتة:

  • الحلبة بالفرنسية :Fenugrec.
  • الإسم العلمي للنبتة Trigonella foenum-graecum.
  • الحلبة بالإنجليزية: Fenugreek.

جديد قسم : ترجمة

إرسال تعليق