معرفة رقم اورنج المغرب خطوة بخطوة

معرفة رقم اورنج، عند شراء شريحة اورونج جديدة وتركيبها على الهاتف، يواجه البعض صعوبة في التعرف على رقمه الجديد خصوصا عند ضياع حامل البطاقة الذي يوفر ذلك الرقم، لكن هناك طريقة تتيح لك معرفة رقم اورنج الشريحة عند تشغيلها من أجل الإستفادة منها في المكالمات عندما ترغبون بإرسالها لشخص ما والإشتراك في الأنترنت، وهذا ما سنبينه لكم في هذا المقال بشكل مفصل خطوة بخطوة.

شركة اورنج بالمغرب شركة رائد في مجال خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في خدمات الانترنت، وقد احتلت مكانا مرموقا في السوق الوطنية المغربية، تم تأسيسها في عام 1999 في إسم "meditel"، كانت Orange في المغرب نتيجة لتحالف بين كبرى شركات الاتصالات في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ومجموعات مالية وصناعية مغربية قوية، وهي مجموعات "Financial Com" و Caisse de Dépôt et de" "Gestion. في ديسمبر 2010 ، وقعت مجموعة اورنج دخولها النهائي إلى العاصمة الرباط في المغرب. تقدم شركة اورنج المغرب خدمة الإتصالات لفائدة 14.5 مليون عميل في المغرب ولديه ما يقرب من 450 نقطة في جميع أنحاء البلاد.

تتنوع عروض شركة اورنج المغرب من خلال خدمات الفورفي في الأنترنت، والإستفادة من خدمات مكالمات غير محدودة، وعروض ساعات المكالمات، ومعرفة رصيد التعبئة مجانا، ويمكنكم معرفة جديد عروض وإكتشافها لدى شركة اورنج المغرب.

معرفة رقم اورنج

كيفية معرفة رقم الهاتف اورنج بالمغرب maroc: 

عند إختيار في وقت ما تشغيل رقم خطكم اورنج المغرب لكل من يملك هاتف ذكي ك galaxy samsung وغيره عليكم ضبط إعدادات المحمول، حيث يمكن الإستفادة من عروض مشغل الشركة حيث تقدم اورنج لزبناءها إشتراكك بالمكالمات اللامحدود ب رقمك الخاص.

  1. كتابة الكود #555# ثم الضغط على زر الاتصال و متابعة المراحل الموالية.
  2. ستظهر لكم لائحة خيارات(1: حسابي - 2: العروض - 3: أنترنت على الهاتف - 4: رصيدي - 5: خدمات وترفيه)، تختارون تفعيل رقم واحد حسابي وذلك من خلال كتابة رقم الخيار  ثم الرجاء اضغط على إرسال ENVOYER.
  3. بعدها ستاتينا قائمة خيارات اخرى ( 1: التعبئة - 2: رقم هاتفي - 3: اللغة)، ثم الرجاء كتابة رقم الإختيار 2 رقم هاتفي ثم اضغط على إرسال envoyer بالفرنسية.
  4. وصلتم إلى المرحلة النهائية حيث ستتمكنون من معرفة رقم اورنج حيث سيظهر لكم في شاشة هاتفكم الذكي.

موقع اورنج الإنترنت تتيح مكان خاص لشراء رقم اورنج، وكذلك الاشتراك في حزم مهداة، والتعرف على عرضكم الذي إخترتموه من خلال خدمة الزبناء، إكتشف ذلك بنفسك.

معلومات عن شركة أورنج orange المغرب 

بعد مرور عام على إعادة تسمية العلامة التجارية، أعلنت شركة الاتصالات أورانج عن تحقيق مبيعات تقارب 5.6 مليار درهم (أكثر من 500 مليون يورو) في المغرب. ويمثل هذا 10٪ من حجم مبيعات المجموعة في إفريقيا والشرق الأوسط. واحدة من أكثر النتائج الواعدة. خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه في 7 ديسمبر 2017 في الدار البيضاء ، لم يفشل إيف غوتييه ، الرئيس التنفيذي لشركة أورنج المغرب، في التأكيد على أن المجموعة تعتمد على التحول الرقمي في المنطقة.

مع إيلاء اهتمام خاص لكل عميل، تقدم مجموعة Orange المغرب مع ذلك مجموعة جديدة من خدمات 4G بأسعار لا تقبل المنافسة وفورفيات أنترنت ضمن باقات منوعة لكل من يملك رقم اورنج كما تقدم هدايا مجانية تتوصلون بها عبر خدمات تطبيق أورنج "orange et moi"، ولا تنوي إدارة المجموعة التوقف عند هذا الحد، لأنها تهدف إلى النشر السريع لشبكة الألياف البصرية عالية السرعة الخاصة بها معشبكة تصل إلى 200 ميغا بايت / ثانية. وقد تم التخطيط بالفعل لخطة استثمارية أكثر من كبيرة في الألياف لعام 2018، كل ذلك للمنافسة في الخطوط الثابت.

تطرقنا مباشرة في هذا المقال إلى طريقة لمعرفة رقم بطاقة شركة شبكة أورنج المغرب من خلال رسالة Sms قصيرة من منزلكم، للإستفادة من فورفيات الهاتف النقال وإكتشاف أحدث عروض المشتركين لدى شركة أورنج عند التسجيل، لا تنسوا مشاركة الموضوع للمزيد من المقالات المفيدة لكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -