صور تهنئة زواج (صور مميزة) مع عبارات جميلة

صور تهنئة زواج

نقدم لكم أجمل صور تهنئة زواج للعروسين، لمن يود أن يرسل اجمل كلمات تهنئة زواج في صور مميزة، مع عبارات تهنئة الزواج جديدة ورائعة ستجدونها أسفل الصور، فمناسبة الزواج من أجمل المناسبات السعيدة في حياتنا والتي يسعى إليها الكثير منا إلى تقديم التهاني للعروسين تقديرا لهما، ومتمنيا لهما حياة سعيدة وزواج مبارك كله سعادة، وأن ينعم الله عليهما بحياة كلها مودة ورحمة. 

أجمل صور تهنئة زواج للعروسين

الزواج شركة حياة، ورباط وثيق بين جنسين خلقا من نفس واحدة، وهو ميثاق وعهد، ومسؤولية وأمانة، وذوق وخلق، وسكن وحب، مصداقا لقوله تعالى: ﴿وَمِن آياتِهِ أَن خَلَقَ لَكُم مِن أَنفُسِكُم أَزواجًا لِتَسكُنوا إِلَيها وَجَعَلَ بَينَكُم مَوَدَّةً وَرَحمَةً إِنَّ في ذلِكَ لَآياتٍ لِقَومٍ يَتَفَكَّرونَ﴾.
فالمرأة والرجل لايسكنان ولا يشعران بالطمأنينة إلا بإلتقائهما عن هذا الطريق وهو الزواج، والزوج والزوجة وجهان لعملة واحدة، وشطران لحقيقة واحدة لا يكتمل الواحد منهما ألا بالآخر دينا ودنيا، خلقا واستقامة، روحا وبدنا.
الحياة الزوجية يجب ان يكون راسمالها الحب والمودة، وهو اساس التعامل، فبدافع الحب في الله يحلو للمرأة أن تعمل كل ما يرضي الزوج، وتساعده على النجاح والارتقاء في مدارج التقى، وتعينه على الطاعة والتخلص من الشيطان ووساوسه.
والرجل أيضا بدافع الحب يسعى لارضاء زوجته، ويعمل هو ايضا على الارتقاء بها في مدارج التقى والايمان.
في ظل الحب لا تكون المشكلات ولا يستثقل عمل، ولا تضيق الصدور بعمل واجب.
عبارات وصور تهنئة زواج

صور مميزة تهنئة زواج

صور مميزة تهنئة زواج

عبارات تهنئة زواج صديقتي

عبارات تهنئة زواج صديقتي

عبارات تهنئة زواج صديقتي

تهنئة زواج للعروس

تهنئة زواج للعروس

تهنئة زواج للعريس ولصديق


عبارات وصور تهنئة زواج 

لا شك أن تهنئة زواج العروسين بكلمات طيبة، تدخل في قلبيهما السعادة وترسم في محياهما البسمة والبهجة، وقد تكون سببا في تألف القلوب لما تحمله من دعاء ديني بمباركة زواجهما، والزواج مناسبة من المناسبات السارة جدا لكل العائلة، حيث يستعد له الجميع بكل حيوية ونشاط بتوفير كل ما يحتاجه العرس وإبهار كل المدعوين لذلك الفرح السعيد. 
ولمن يبحث عبارات تهنئة زواج، نقدم لكم أجمل كلمات ورسائل تهنئة زواج، يمكنكم أن تهدوها إلى الزوجين في ليلة الحفل البهيج الخاصة بهما، وقد جمعنا لكم في هذا المقال أجمل صور تهنئة زواج وأروع عبارات تهنئة الزواج تحمل دعاء ديني جميل، حتى تفرحوهما ونتمنى أن تنال إعجابكم.
تهنئة زواج اسلامية
  • اسأل الله أَن يُبارك زَواجكما، وأن يُبارك عليكما، وأَن يَجمع الله بَينكما فِي خَير.
  • بارك الله لكما في هذا الزواج السعيد، وأدام عليكم الفرحات والمسرات.
  • نزف إليكما يا أجمل عروسين أحلى التهاني والبركات واجمل الأمنيات الطبيبات بمناسبة زففاكم السعيد.
  • كلمة مبروك وحدها لا تكفى، وإذا اخترت جميع العبارات لا تكفينى، وأنا أتمنى لكما من كل قلبي السعادة الدائمة بمناسبة زواجكما الغالي، وأقول لكما ألف مبروك للعروسين من كل قلبي، وأعبر عن كل سعادتي بالزواج السعيد المبارك وأدام الله لكما المحبة الدائمة بين قلبيكما.
  • ليلة حفلة العرس البهيج حلم ينتظره كل عروس، وبهاته المناسبة أقول الف مبروك للعروس، ألف مبروك للأحباب، الف مبروك لمن سيبدأ حياة جديدة كلها فرح وهناء، الف مبروك وسعادتي غامرة بزواجكما.
  • أسعدك الله قلبك ويهدى سرك وأصلحك  الله بزوجك، وبمن أحبه قلبك ويقر عينك، ويرزقك السعادة وراحة البال في بيتك الجديد ويرزقك الذرية الصالحة التي تدخل عليكما الفرحة والبسمة.
  • أهدي للعروسين أجمل كلمات التهاني وأعذب المعاني بمناسبة حفل زواجكما وعرس جميل وسعيد، اسأل الله أن يرزقكم المحبة والألفة والمودة والاستقرار في مشوار حياتكما على طول العمر.
  • الف مَبروك الزواج أقدم لكما تهنئة زواج مميزة مِن أعماق قلبي، عَلى دخولكما قَفص الزواج الذهبي، واسأل الله أن يُديم المحبة والسُرور عَليكما، وَالإستمرار فِي الحَياة الزوجية مع الأفراح والليالى المِلاح الجَميلة بِكما يَا أحلى عَرُوسَين الليلة.
  • يا رب أفرح هاذين العروسين.. وأدم عليهما الفرحة والهنا، وألف بين قلبيهم، وأرزقهم عيشة هنية وحياة سعيدة مع بعضهما، حياة كلها مودة ورحمة و حب واحترام.. في ظل كله رغيد.. وعمر كله مديد.. بالشكر والتسبيح والتحميد.. وألف ألف مبروك للعروسين الحلوين.
  • أهديك يا صديقتي العزيزة باقة ورد عطرة وتهنئة صادقة من كل أعماق قلبي كلها حب وحنان بمناسبة غالية عليك وهي زواج صديقتي وأرجو أن تكون حياتك القادمة كلها سعادة.
  • عسى الفرح في دنيتك دائم وعسى الفرح لايفارقك أبدأ وإن شاء الله تكون مناسبة سعيدة لك ولعائلتك يا صديقي الغالي، زواج سعيد يا صديقي العزيز.
  • يا طيور المحبة غردي أجمل الألحان لنزف أجمل عريس وعروسة، ونقول لهما ألف ألف مبروك وزفاف سعيد ومبارك.
  • للعروسين السعيدين أسمى عبارات التهاني والأماني بالسعادة والمودة وبحياة دائماً هنية .
  • ربي يجعلك سعيدة في دنيتك هديتي لك بسيطة في ليلتك أن شاء الله تكون هنى في لبستك ويسعدك مع زوجك وجنتك.
  • يا شبيه القمر يا أرق من الزهر أهنيكي بالفرح والورد الأبيض يا أغلى ناسي والبشر.
  • يا عيوني أفرحي معاها ويا قلبي زغردي وياها، اليوم الكل معاها يحتفل بزفافها وفرحها.
  • يارب يكون ليكم نصيب كبير من الحب في العمر الجديد.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى زوجين وصل سلامي بنقاء.



تهنئة زواج للعريس ولصديق

تهنئة زواج للعريس ولصديق

تهنئة زواج صديقتي ولصديق

تهنئة زواج صديقتي ولصديق

تهنئة زواج صديقتي ولصديق

تعتبر مناسبة الزواج مناسبة هامة لكل عروس وعروسة، ويتميز العرس بتقاليد خاصة تختلف من مدينة إلى أخرى، ومن وطن لآخر، ومن مميزات هذا الحفل البهيج نذكر لكم بعضها: إرتداء العروسة لفستان الفرح والذي يختلف ما بين التقليدي وبين الفستان الأبيض العصري المعروف لدى الكل، وأيضا من العادات التقليدية العربية يوم الحناء، وأيضا للعريس هناك عادات تقليدية مثل ركوب الخيل وإرتداء ثوب تقليدي أبيض مميز، وغيرها من العادات الأخرى التي تختلف من مكان لآخر.
وتظل هاته المناسبة ذكرى تبقى راسخة بصور يحتفظ بها الزوجان، ويعشقان رؤيتهما كلما سمحت الوقت بذلك ليتذكرا تلك اللحظات الجميلة ويرجعا بالذاكرة إلى البداية عند سماع تهنئة زواج سعيد وعند قبول هدايا الزواج وحفل العرس، كلها لحظات وصور زواج سعيد بحلم به كل من لم يدخل بعد إلى عش الزوجية.
وفي الختام، نتمنى أن تكون هاته الكلمات هي أجمل عبارات زواج للتهنئة للعروس والعروسة وأن تلقى إعجابكم، ونرجوا أيضا أن تكون صور وخلفيات تهنئة زواج سعيدة هي ما تبحثون عنه، لإرسالها إلى المتزوجين سواء أكان صديقكم أو صديقتكم.

جديد قسم : صور تهنئة

إرسال تعليق