كم باقي على رمضان 1442 بالمملكة العربية السعودية

 الكثير منا يشتاق لدخول شهر رمضان الفضيل، ويزداد شوقنا له عند إنتهاء شهر رجب ودخول شهر شعبان، ولمن يبحث عن كم باقي على رمضان 1442 بالمملكة العربية السعودية، فبإذن الله عز وجل سيكون موعد ليلة تحري هلال رمضان يوم الأحد 11 أبريل نيسان 2021 وسيبدأ شهر رمضان لسنة 2021 مـ ، الموافق 1442 هـجرية إن شاء الله يوم الإثنين 12 أو الثلاثاء 13 أبريل نيسان 2021 كما أنه من المتوقع أن تكون عِدة رمضان كاملة 30 يوم لهذه السنة.

فاللهم بلغنا رمضان وأعنا على القيام والصيام. اللهم يَا عزيز يا جبار اجعل قلوبنا تخشع من تقواك واجعل عيوننا تدمع من خشياك واجعلنا يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة، اللهم إليك مددت يدي، وفيها عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، وإغفر خَطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي مِن كل خير نصيباً وإلى كل خير سبيلاً، برحمتك يَا أرحم الراحمين، اللهم لا هَادي لمن أضللت، ولا مُعطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدمت. اللهمّ أنت الحلِيم فلا تعجل، وَأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام وأنت عَلى كُل شيءٍ قدير.

كم باقي على رمضان 1442 بالمملكة العربية السعودية

كم باقي على رمضان 1442

رمضان هو شهر الصيام و القيام , فيه تضاعف الأعمال وتصفوا النفوس وتنعم بالسكينة والطمأنينة والراحة النفسية, ففريضة الصيام تتهذب النفوس وتفيد الجسم كثيرا, كما أن شهر رمضان الكريم لهاته السنة 2021 أتى في وقت لا يزال العالم يعاني من تلك الجائحة وهي مناسبة لتضرع إلى الله عز وجل بأن يرفع عنا هذا الوباء وأن نعود لحياتنا الطبيعية.

يقبل المؤمن على ربه في شهر رمضان الفضيل بالإكثار من الأعمال الصالحة مثل تلاوة القران الكريم بتلاوة وتدبر لمعانييه, ذكر الله بالتسبيح والتحميد والتكبير والتهليل والاستغفار, كما يفضل الإكثار من الصدقة على الفقراء والمساكين, وزيارة الأهل والأحباب لتوطيد صلة الرحم, شهر رمضان كلك هي أيام مباركة يجب استغلال كل أوقاتنا فيها بشكل جيد فلا ندري هل سيكون هذا هو رمضاننا الأخير لأن الأعمار بيد الله سبحانه وتعالى, فينبغي علينا أن نتجنب مشاهدة التلفاز أو الإكثار من استعمال الهاتف الذكي, وبدل عنها سطر برنامجك اليومي الخاص تمزج فيه بين واجباتك اليومية من الأعمال وبين تقربك من الله تعالى بالعبادات والطاعات اليومية.

متى موعد رمضان 2021؟ هو سؤال يختلف جوابه من بلد لآخر حسب طريقة رصد هلال رمضان, فهناك دول تعتمد على الرصد برؤيته بالعين, وأخرى تعتمد وسائل تكنولوجيا تساعد على تحري رؤية هلال رمضان 1442 هجرية الموافق ل2021 ميلادية, ومن المتوقع أن يكون موعد رمضان 2021 بالسعودية يوم الاثنين 12 أبريل 2021 أو في اليوم الذي يليه الثلاثاء 13 أبريل 2021 حسب ظهور الهلال.

ستجدون العد التنازلي في موقعنا على مجلة فراولة, نوضح فيه عدد الأيام المتبقية لوقت دخول شهر رمضان 2021 (كم يوم باقي لرمضان 2021), ويمكن الرجوع كل مرة إلى الموضوع لمعرفة الأيام المتبقية, كما يمكن تصفح قسم الصور إن كنتم تبحثون عن أجمل صور رمضان كريم 2021 صور جديدة ومنوعة للتهنئة بقدوم شهر رمضان يمكن إرسالها لكل الأهل والأحباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ووات ساب وغيرهم.


العد التنازلى لرمضان 2021

لم يبقى سوي

أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -