القائمة الرئيسية

الصفحات

لعشاق صور التلوين ولمن يرغب ب صورة قطة للتلوين لتقديمها للاطفال الصغار، فإليكم صور منوعة تحتوي على رسمة قطة للتلوين، لتقوموا بطباعتها أو فتحها بأحد برامج وتطبيقات الرسم في الحاسوب أو هواتفكم الذكية، ونشاط التلوين هو نشاط ترفيهي وتعليمي في آن واحد حيث يتمكن الأطفال فيه من معرفة الألوان وإتقان إمساك الأقلام الملونة.

تلوين قطة للاطفال هو شيء جميل، لأن هذا الحيوان من الحيوانات الآليفة التي إعتدنا على تواجدها في منازلنا، وإليكم معلومات مختصرة عن هذا الحيوان الآليف.

طباعة قطة للتلوين

قطة ملونة للاطفال

رسومات قطط كيوت

صورة قطة للتلوين

سواء كنت تعتني بالقطط منذ الطفولة أو سعدت بتواجده في منزلك كجزء من عائلتك، فللقطط مقدرة على الإذهال بحركاتها العفوية التي تعجب الكثيريين، فهو حيوان ذكي ولاعب ماهر ويسعد ويرحب بمن يشاركه في اللعب والمرح، ولا تكف هذه المخلوقات على اللعب فهي حركية بطبعها، ويمكن إستعمال  الخيط أو ضوء المصباح للمرح معه، وكمعلومات إضافية عن الحيوانات الأليفة نستعرضها لكم في الفقرة الموالية.

يوجد للقطط اثنان وثلاثون عضلةً في آذانها الخارجية، لتستطيع التحكم بها. لا تميز المذاق الحلو للطعام. تمتلك في عيونها ثلاثة جفون. لها أكثر من مئة نبرة صوتية مختلفة عن بعضها البعض، وهي بهذا تتفوق على الحيوانات الأخرى مثل الكلاب التي تمتلك عشر نبرات صوتية فقط. القطط البالغة، لا تتمكن من هضم اللاكتوز الموجود في منتجات الحليب، لذلك يجب تجنب إطعامها الحليب ومشتقاته. يمتد عمر القطط حوالي خمسة وثلاثين سنة. القطط من الحيوانات الآليفة التي تنظف نفسها بنفسها، وذلك بلعق فرائها، وتحصل بهذه الطريقة على فيتامين ج. تمتاز القطة بقوة حاسة النظر في الليل، أكثر من قدرتها على إبصار البشر بستة أضعاف.

تناولنا في مقالنا رسم قطة للتلوين وتلوين القطط ووضعنا رهن إشارتكم مجموعة من رسومات قطط ملونة ورسومات قطط سهلة لمن يحب فن تلوين قطط كيوت للاطفال، وهي صور مناسبة لأنشطة رياض الأطفال أو الصف الأول الدراسي للمدرسة الإبتدائية.

انت الان في اول مقال

تعليقات