صورة نمر للتلوين للاطفال

صورة نمر للتلوين نقدمها لكم ضمن سلسلة التلوين الخاصة بحيوانات الغابة والمزرعة، حيث نسعى بأن تكون فراولة مرجعكم لرسومات التلوين للاطفال الصغار، موضوعنا لهذا اليوم هو حيوان النمر وهو النمر هو أكبر قطة برية في العالم، ولها معطف أحمر برتقالي مع خطوط داكنة، ويبلغ طول الذيل حوالي 0.9 متر، ويبلغ متوسط وزنها 204 كجم، أي ما يعادل الوزن الإجمالي لثمانية أطفال في عشر سنوات، ويبلغ طوله حوالي 0.9 متر، ويبلغ طول السن حوالي 10 سم، وله طول أسنان حوالي 10 سم، وله مخالب حادة.

النمر السيبيري هو أكبر نمر، يسمى أيضا أمور، ويبلغ طوله 3.3 متر، ويزن 300 كجم وفقا لقناة ناشيونال جيوغرافيك. أصغر نمر هو سومطرة، التي تنمو بين 1.5-3.7 م، وتزن بين 65-305 كجم وفقا لحديقة حيوان وودلاند بارك. تعيش النمور الرئيسية في آسيا، وتميل السلالات الكبيرة، مثل نمر سيبيريا، إلى العيش في المناطق الشمالية الباردة؛ مثل شرق روسيا وشمال شرق الصين، في حين تعيش أصغر الأجناس في دول جنوبية أكثر دفئا مثل الهند وبنغلاديش ونيبل وبوتان وميانمار ولاوس وكمبوديا وفيتنام وماليزيا وإندونيسيا.

صورة نمر للتلوين  للاطفال الصغار

يعيش النمر في المراعي والسافانا والغابات القاحلة وأشجار المنغروف المغمورة والغابات الاستوائية وغابات الصنوبر اعتمادًا على السلالات الفرعية وفقًا لحديقة حيوان سان دييغو. النظام الغذائي جميع النمور هي حيوانات آكلة اللحوم، ومعظم النظام الغذائي النمر يتكون من فريسة كبيرة، مثل الثيران والغزلان ووحيد القرن أو الفيلة الصغيرة. في الافتراس، يمسك النمور عنق فريسته بفكي لخنقهم، على الرغم من أن النمور حيوانات شرسة في الصيد، تفشل أحيانًا؛ وفقًا لحديقة حيوان وودلاند بارك، تفشل حوالي 90٪ من محاولات الصيد.

في ما يلي باقة تلوين نمر للاطفال لتقديمها لهم، لإدخال فرحة كبيرة في قلوبهم لملء صفحات تلوين النمر بألوان مبهجة. في هذا المقال ، نقدم لك عددًا من صفحات تلوين نمر البنغال ونمور وصور رسمات نمور للتلوين tiger. 

صورة نمر للتلوين

صورة نمر للتلوين



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -