قصة موقع جوردان سبوت: ما الذي فعلته في الربع الأول من عام 2021؟

موقع جوردان سبوت

بدأ موقع جوردان سبوت في غرفة جلوس عمار الذي شارك في تأسيسه ، وتم إطلاق الموقع رسميًا في 7 فبراير 2021. عمل عمار سابقًا في أمازون وزين الأردن و سيدار بوينت، كان لديه سجل حافل قبل أخذ أي تمويل وهذا ما يشرح التكامل الكبير بين التجربة السابقة وجوردان سبوت.

تم إطلاق الموقع في 7 فبراير 2021 ، نعم هذا صحيح ، لم يتجاوز عمره عام واحد. جوردان سبوت هي واحدة من أحدث مواقع المجلات الأردنية بمهمة ربط المهنيين الأردنيين بمحتوى قائم على المصدر

في نهاية الأسبوع الأول من التشغيل الكامل ،3 أعضاء فقط استخدمو الشبكة ولكن في يوم سيء لن تحصل جوردن سبوت حتى على 10 مشاهدات - ضع كل شيء في منظوره مشروع عمره أقل من ثلاثة أسابيع الآن أليس كذلك؟

الأسبوع الأخير من فبراير 2021

بدأت الأمور تصبح جادة ، وقررت الشركة إنشاء برامج جديدة مع التوافق مع مهمة الموقع و في 25 فبراير ، أطلقت الشركة ثلاثة برامج جديدة ؛ صحون و شمس-عمان و جوردان سبوت فوربزنس.

Jordanspot’s Startup Story: What Jordanspot Did in Q1 of 2021?

وأضاف المؤسس:

لن يؤدي هذا إلى بناء متابعين لكل برنامج فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى تنظيف عمليات الفريق من خلال اتخاذ خطوات كبيرة إلى الأمام ، أضافت الشركة أيضًا القدرة على تحميل قصة عملك في الأردن ودعوة المهتمين بهدف زيادة الاستثمار وفرص العمل في المنطقة- الأردن.

مارس 2021 والمستقبل

في هذا الشهر ، بدأت جوردان سبوت في الدخول في وضع العلاقات التجارية مع إطلاق حملتها للعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و ببدء سيستمر الموقع في النمو ، بإضافة (وإزالة) ميزات للحفاظ على تقديم تجربة قيمة لمستخدمي الموقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -