صور رمضان كريم جديدة 2021

صور رمضان كريم جديدة 2021
نقدم لكل متابعي مجلة فراولة صور رمضان كريم جديدة 2021 لتهنئة الأحباب والأهل والأصدقاء بدخول هذا الشهر الكريم، شهر الصيام والقيام وفعل الخيرات، شهر من أعظم الشهور عند الله عز وجل فيها ركن من أركان الإسلام الخمسة وهي صيام رمضان.
صور مميزة لمن يرغب بمشاركتها عبر فيسبوك وتويتر وكذلك واتساب، فسارعوا إلى تهنئتهم بهذا الشهر الكريم، وأكثروا من الدعاء للآبائكم وأمهاتكم، فهذا الشهر كل العبادات يضاعف أجرها ويكثر حسناتها.

صور رمضان كريم 2021

تحتوي هاته الصور الإسلامية من صور رمضان على تهنئة شهر رمضان الكريم بعبارات طيبة وجميلة تحمل دعوة مميزة على خلفية بتصميم رائع وجذاب.

  • عسى رمضانك كريم مبارك .. وكل لحظاتك تكرم وتبارك .. وجنه الخلد داري ودارك .. والنبي المصطفى جاري وجارك
  • ابعث سلامي مع الطير.. وأسبق الكل والغير .. وأقولك : كل رمضان وأنتي بألف خير
  • أقر الله عينكم وبارك الله لكم دخول شهر رمضان
  • تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام ومبارك عليكم الشهر
  • باقة ازهار ووود .. وسلة بخور ووعود .. وكل عام وانت بخير .. ورمضان عليك دائما يعود
  • يارب يارحمان ياعليم يامنان بلغ قاريء الرسالة تهاني السعيدة بدخول رمضان الكريم واجعلة يزهى حسنأ وسط الجنان
  • الله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال... ومبارك علينا وعليكم الشهر.... ويعود عليكم بصحة وسعادة وعمر مديد ....إن شاء الله...



صور رمضان 2021

اجمل الصور رمضان كريم 1442

اجمل الصور رمضان كريم 2021

صورجميلة عن رمضان

صورجميلة عن رمضان 2021

رمضان كريم 2021

رمضان كريم 1442

صور رمضان كريم جديدة 2021

صور رمضان 2021

أجمل الصور رمضان كريم 2021

رمضان هو شهر الصيام و القيام ذكر الله عز وجل, فيه تضاعف الأعمال وتصفوا النفوس إلى خالقها وتنعم بالسكينة والطمأنينة والرَاحة النفسية, فَفي فريضة الصيام تتهذب النفوس والقلوب، ويحرص فيه المسلم على التخلق بالأخلاق الحميدة وحفظ جوارحه ولسانه من كل سوء, كما أن شهر رمضان الكريم لهاته السنة 2021 أتى في وقت لا تَزال دول العالم تعاني من تبعات تلك الجائحة وهي مناسبة لتضرع إلى الله عز وجل بأن يرفع عنا هذا الوباء وأن نعود لحياتنا الطبيعية.
يقبل المؤمن على ربه في شهر رمضان الفضيل بالإكثار من الأعمال الصالحة مثل قراءة القران الكريم بتلاوة وتدبر لمعانييه, ذكر الله بالتسبيح والتحميد والتكبير والتهليل والاستغفار, كما يفضل الإكثار من الصدقة على الفقراء والمساكين, وزيارة الأهل والأحباب لتوطيد صلة الرحم, شهر رمضان كلك هي أيام مباركة يجب استغلال كل أوقاتنا فيها بشكل ممتاز فلا ندري هل سيكون هذا هو رمضاننا الأخير لأن الأعمار بيد الله سبحانه وتعالى, فينبغي علينا أن نتجنب مشاهدة التلفاز أو الإكثار من استعمال الأجهزة الذكية, وبدل عنها سطر أسبوعك اليومي الخاص تمزج فيه بين واجباتك اليومية من الأعمال وبين تقربك من الله تعالى بالعبادات والأعمال الصالحة اليومية.
صور رمضان كريم جديدة 2021

اجمل الصور عن شهر رمضان المبارك

خلفيات رمضان كريم 2021

خلفيات رمضان كيوت

صورعن رمضان جديدة

صور رمضان كريم جديدة 2021


كل عام وانتم بخير وكل الأمة الإسلامية بصحة وخير، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم نسأل أن يعجل بالفرج على هاته الأمة من سوريا وليبيا وفلسطين والعراق واليمن الجريح، نسأل الله أن يحل الأمن والسلام على الكل، ونتمنى أن يكون ألبوم صور شهر رمضان مكتوب عليها احلى كلمات وعبارات عن شهر رمضان المبارك قد نالت إعجابكم، ما عليكم الآن إلى أن تكون سباقين لتهنئة الاقارب والاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر انستقرام وعلى الواتس اب، شاركوهم احلى بوستات عن استقبال رمضان.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 أبريل 2020 في 6:21 م

    جميلة جدا😘😘

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -