القائمة الرئيسية

الصفحات

نقترح عليكم ضمن أنشطة تعليم الرسم للمبتدئين، كيفية رسم قرد للاطفال وتلوينه من خلال مراحل، فيكفي التدرب مرار وتكرارا حتى تتمكنوا من رسم قرد بالقلم الرصاص وتلوينه بألوانكم المفضلة، وتزيين لوحتكم برسم أشجار وطيور والسماء الزرقاء لتشكلوا منظر طبيعي ولوحة فنية جميلة.

يعتبر القرد من الحيوانات الثدية التي تنتمي إلى رتبة الرئيسيات، ويتميز بذكائه مقارنة بالعديد من الحيوانات الأخرى، يعيش في الغابات والجبال، وهو كثير الحركة ويجيد التقليد، وهو ذكي وسريع الإستجابة والفهم وقابل لتعلم الحركات البهلوانية بعد ترويضه، لذلك نجده ضمن ألعاب السيرك. وتنقسم فصيلة القردة الى انواع كثيرة من بينها الغوريلا والشمبانزي.

تتغذى القرود على الطيور الصغيرة وبيضها الطيور وتقتات على الأعشاب وأوراق الأشجار والثمار، وتأكل أيضا الضفادع والحشرات،  ويعتبر القرد من الحيوانات المعروفة للاطفال الصغار، ولمعرفة كيفية رسم قرد للاطفال فنقترح عليطم هاته الصور التعليمية في مقالنا هذا على مجلة فراولة.

طريقة رسم قرد للاطفال ورسم قرد على الشجره

لهواة الرسم نقترح عليكم صور تعليمية توضح طريقة رسم قرد للتلوين للاطفال الصغار وللمبتدئين، وكيفية رسم قرد على الشجره بشكل سهل لمن يبحث عنه، فيكفي إتباع المراحل المرقمة خطوة بخطوة لتكونوا قادرين على إتمام رسمه بالقلم الرصاص وتلوينه بكيفية التي تحبون بألوانكم المفضلة.


رسم قرد للاطفال
رسم قرد على الشجره

رسم قرد بطريقة سهلة

وهذه صورة أخرى تبين كيفية رسم قرد يأكل موزة، لا يوجد فيها المراحل الأولية، لكن يوجد خطوط الثماثل المحورية سوف تساعدكم على إتقان رسمه، وكل هاته الصور هي وسائل مساعدة كفيلة بتنمية موهبة الرسم لديكم بالإصرار والمثابرة.

رسم قرد يأكل موزة


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات