القائمة الرئيسية

الصفحات

كود خصم باث اند بودي ووركس لأحسن منتجات العناية بالجسم مع الموفر

 متجر باث اند بودي هي متاجر تجزئة لمنتجات الاستحمام والجمال والتي تقدم مجموعة واسعة من الصابون ومنتجات العناية بالبشرة والشموع  والعطور والهدايا وأكثر من ذلك بكثير، مع العناصر الجديدة والمبيعات المتاحة كل يوم تقريبا تأكد من توفير معظم المال على أي عملية شراء باستخدام رموز أكواد وكوبونات موقع الموفر الذي يقدم لكم دائما أحدث كوبونات التوفير.

منتجات متجر باث اند بودي

يهتم باث آند بودي  بالمستحضرات التجميلية الخاصة بالجسم، الكريمات، المرطبات، الزيوت، كل هذا يمكن الحصول عليه من خلال متجر باث اند بودي ، ويوفر المتجر دليل شامل حول العناية بالبشرة خطوة بخطوة مع بعض المنتجات الرائعة كالآتي:

  • كل شيء يبدأ بالتقشير، لذلك يوفر المتجر كريمات التقشير التي تزيل الجلد الميت وتجعل البشرة رقيقةعلى نحو سلس ومعد لبقية روتين الرعاية جسمك. 
  • يلي ذلك الدخول في روتين التعطير مع غسل الجسم بالمعطرات المميزة أو سائل الاستحمام من رائحة الأزهار إلى الفواكه الطازجة، أو الحمضية إلى الحارة.
  • الآن، إضافة بعض الرطوبة إلى بشرتك مع إما كريم الجسم أو لوشن الجسم، ويكمن الفارق أن مستحضرات الجسم غنية بزبدة شيا فائقة ورقيقة وتعطي ترطيب عالي بفضل فيتامين E لإبقاء البشرة ناعمة بشكل لا يصدق على نحو سلس، وفي نفس الوقت يعمل على تغذيتها.
  •  كريم الجسم هو أيضا فائق الترطيب، ولكن مع مزيج  من زيت جوز الهند  وزبدة الشيا وترطيب زبدة الكاكاو الغنية للغاية، إنها تترك لك الشعور على نحو سلس ومنتعش، دون الشعور الزيتي أو الثقيل.
  • كما يقدم المتجر منتجات العناية بالشفاه، أضف لمعان شفاه أو بلسم إلى روتينك للحفاظ على شفتيك ناعمة، هناك رذاذ العطر لاستكمال المزاج الخاص بك.
  • استكشف المزيد من منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة المصنوعة خصيصًا لك مثل العطور أو العناية بالقدم أو العناية بالبشرة والشعر.

هل يقدم Bath&Body Works شحنًا مجانيًا؟

يوفر Bath&Body Works الشحن المجاني خلال العطلات والعروض الترويجية القصوى. على مدار العام ، يمكنك الاستمتاع برسوم تسليم ثابتة بقيمة 5.99 دولارًا مع شراء 10 دولارات أو أكثر على موقع Bath&Body Works.

كيفية استخدام كوبونات الموفر على منتجات الاستحمام والعناية بالجسم 

  • أولا احرص على العثور على الكوبون المناسب للمنتجات التي ترغب في شرائها من موقع الموفر.
  • وللوصول الى كود خصم باث اند بودي وركس ادخل للموقع الخاص بالموفر اكتب نفس العبارة في محرك البحث الخاص بالموقع وسيظهر لك كنتيجة بحث اضغط عليها وستحصل علي الصورة التالية :
كود خصم باث اند بودي ووركس


  • قم بنسخ الكوبون بالضغط عليه.
  • سيحيلك الموقع في غضون ثوان قليلة إلى الموقع الرسمي لمتجر باث اند بودي
  • أضف العنصر المطلوب  إلى حقيبة التسوق.
  • وانقر على  حقيبة التسوق في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.
  • اعثر على مربع  يطلب رمز الكوبون المنسوخ، أدخل الرمز الترويجي الخاص بك وانقر على تطبيق
  • راجع الخصم على الصنف أو الأصناف المؤهلة.
  • لاحظ أن إجمالي الطلبية الجديدة يعكس الخصم.

 

هل يقبل باث آند بودي وركس القسائم المنتهية الصلاحية؟

قد يقبل الـ Bath&Body Worksكوبونات لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بعد تاريخ انتهاء الصلاحية، هذه السياسة هي حسب تقدير مدير المتجر.

خدمة الاسترجاع مجانا

إذا قمت بشراء دفعة، أو إذا كانت الرائحة لا تناسبك، أرسلها مرة أخرى دون أي تكلفة إضافية لك.

لن يكون هناك أسئلة، ما عليك سوى إعادة المنتج إلى أقرب متجر Bath&Body Works مع الإيصال الأصلي والبطاقة التي استخدمتها لشرائه.

لديك 14 يوما لإرجاع عنصر، مع وضع علامة من تاريخ الشراء الأصلي كما هو مذكور في الإيصال.

إذا كنت قد طلبت عبر الإنترنت، يبدأ هذا التاريخ من لحظة تأكيد طلبك، وليس من تاريخ وصوله.

هل يمكنني استخدام كوبون  خصم باث اند بودي وركس اكثر من مرة ؟

بالطبع ان الكوبون لا يضع أي سياسات على مرات الاستخدام فمثلا استخدم خصم باث اند بودي وركس المقدم من موقع الموفر اليوم ، وبعد يوم من عملية الشراء تلك نبين لك انك تود الشراء مرة اخري ، ووجدت ان نفس الكوبون مازال معروض يمكن ان تستخدمه مرة أخرى في الحصول على عرض تخفيضي ، وفي حالة ما كان الكوبون صالح للاستخدام مرة واحدة فقط يعمل موقع الموفر على وضع اشعار او ملاحظة بهذا الامر لكي تستفيد من الكوبون اثناء الشراء به اول مرة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات