اجمل باقات الورد في العالم مميزة وجميلة

صور اجمل باقات الورد في العالم
تتفنن كبريات محلات بيع الورود بتصميم وجمع اجمل باقات الورد في العالم، وذلك لجلب إهتمام محبي الورد بكل أنواعه وللتميز في هذا المجال الذي يعشقه كل محبي الورود والزهور الجميلة وعشاق بريقها وألوانها وأريج رحيقها العطر الذي يدخل على النفس السكينة والطمأنينة.
هل اشتريت للتو أو استلمت باقة من الزهور في مناسبة معينة؟ بمجرد تسلم هاته الباقة الجميلة، تكون الأزهار والورود قابلة للتلف بالتأكيد، لكن هناك بعض من النصائح البسيطة يجب عليكم معرفتها، لجعلها مزهرة ومشرقة لمدة طويلة بعد وضعها في مزهرية، اتبع نصائحنا.

  • قبل وضع باقة زهورك داخل مزهرية جميلة، من الضروري الحفاظ على السيقان. الإجراء الأول: قم بإزالة الأوراق من الأسفل، حتى لا تغمس في الماء مرة واحدة في إناء!
  • بعد ذلك - وحتى إذا كان بائع الزهور قد قام بذلك بالفعل، عند تحضير باقة الورد، من الضروري أن تقطع سيقان الورود من السفل بحوالي سنتيمترين، مما يسهل عليها امتصاص الماء وبقائها حية لمدة طويلة.
  • وللقيام بذلك، يفضل استخدام سكين معقم وحاد يسمح بقطع السيقان بشكل سليم دون إحداث شقوق فيها. 
  • من الأفضل اختيار مزهرية تتلائم مع ألوان باقة الورود الخاص بكم. 
  • اتبع هاته القاعدة البسيطة: يجب أن يكون ارتفاع المزهرية على الأقل نصف طول السيقان، وتأكدوا أيضًا من أن الجزء الداخلي من المزهرية نظيف تمامًا، ومن الأفضل أن تغسل مع القليل من ماء جافييل للقضاء على أية جراثيم.
  • ثم املأ مزهريتك بماء عذب في درجة حرارة الغرفة، ثم أضف إلى هذا الماء محلول مغذي للزهور المقطوعة(ستجدونه لدى بائع الورد)، وهو ضروري للحفاظ على زهورك حية،  وعند وضعها استخدم الكيس الذي تم استلامه مع الباقة الخاصة بك. 
  • ضع المزهرية في مكان بعيد قدر الإمكان عن مصادر الحرارة (الرادياتير، الفرن، الكمبيوتر، إلخ) ، وتجنب وضعها تحث أشعة الشمس المباشر.

إقرأ أيضا:

صور اجمل باقات الورد في العالم

لمحبي صور الورد الجميل إخترنا لكم مجموعة من اجمل باقات الورد في العالم، لما تحتويه من ورود مميزة وجميلة، شاهدوها بأنفسكم.
اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

اجمل باقات الورد

جديد قسم : صور ورد

إرسال تعليق