صور ورد مع عبارات جميلة للمناسبات السعيدة

صور ورد
لعشاق صور الورود والزهور الجميلة، نقدم لكم تشكيلة منوعة وجميلة من صور ورد رائعة ومميزة، ستعجب أنظاركم بشكلها الرائع البديع وألوانها الخلابة، خصوصا إن كنتم من عشاقها ومن محبي صور الطبيعة الخلابة، فهذه الصور هي هدية لكم لكل تتمتعوا بجمالها الأخاذ والذي يأسر القلوب والعقول.
صور ورد جميل وأجمل باقات ورد أحمر وأصفر وشتى الألوان ومختلف الأنواع من زهور الفل والياسمين، وورد البنفسج المميز بشكله ولونه، ووردة الكاميليا بإسمها الفريظ وغيرها من الأنواع الأخرى لتختاروا منها ما تحبون من الصور وجعلها خلفيات مميزة لهاتفكم أو حاسوبكم.

تشكيلة منوعة من أجمل صور ورد

نقدم لكل زوارنا باقة عطرة من صور ورد وخلفيات زهور جميلة لتشاركوها في حسابكم إن كنتم من عشاق جمالها وألوانها البهيجة والتي تجذب النظر إليها.
الورد من النباتات الطبيعية التي تزيين حدائقنا وتزيدها بهجة ورونقا وهي جزء من طبيعتنا الخلابة، فهي توجد في الغابات والحقول، وتوجد في جنب الأودية والجداول وفي أعالي الجبال ولكل نوع خصائصه من حيث ألوان بتلاتها وعددها وشكلها.
تنتج الورود رحيقا يجذب الحشرات إليها من فراشات ونحل وغيرها بحيث تساهم هاته الأخيرة في نقل الرحيق من زهرة إلى أخرى وتضمن بذلك تكاثرها وبقائها في كوكبنا.
تستعمل صور الورد كوسيلة للتهنئة في كل المناسبات السعيدة مثل الإحتفال بالزواج أو أعياد الميلاد، وتعتبر من الصور المحببة في كل وسائل التواصل الإجتماعي بحيث يكثر تبادل هذا النوع من الصور مرفقة بعبارات وخواطر جميلة عن الحب والمشاعر الجميلة الرومانسية بين كل الأصدقاء.
ورود رومانسية

ورد طبيعى

ورد طبيعى

الورود الجميلة بالصور

ورود رومانسية للاهداء
يمكن جعل هاته الصور ك خلفيات ورود جميلة جدا، فيكفي تسجيل وتحميل الصور على حاسوبكم أو هاتفكم النقال ثم تجعلون منها خلفية مناسبة ومميزة تبهرون بها أصدقائكم. 

خلفيات ورود جميلة جدا

ورود الحب

الورود الجميلة بالصور

ورود جميلة متحركة

ورود جميلة متحركة

صور الورود

ولمن يحب بعض العبارات القصيرة لإرفاقها مع صور الورود، فإليكم بعضا منها:

  • قد يولد الحبّ بكلمة، ولكنّه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة.
  • الحب مقطوعة موسيقية تتناغم فيها الأوتار لتنسج لحنا دافئا من قلب الحبيبين
  • الحــــــــــــــــب كأحلام على ارض خضراء، يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد فلا حياة بدونه وهو الأمل، الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا.
  • الحب هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمـان، تحت أنظار سماء صافيه وفوق بحر هادئ وبسمة حانية، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان.
  • بفضل الحب تكون الحياة جميلة لكي نحقق أهدافــاً قـد رسمناهــا ولكن ما يقلق العاشقين فقط هـــو احتمال أن تكـون الأقـدار تخبئ لهـم فراقـاً لم يكن في حسبــان أي منهــم.
  • أحلم بمكان لا تحكمه قوانين بل يسيره الحب .. مكان يُمكنني أن أقول أحبك دون تردد أو تفكير في هل وصلت كما هي أم أنّها تحورت كما يريدها سامعها؟ مكان تكون البسمة شمسه .. مكان تكون الأحضان احتواءً وليس إشباع حاجة.. مكان أمشي دون التفكير في كلّ خطوة أخطوها .. بل أترك الخطوات تُفاجئني .. مكان لا اسم فيه ولا عُنوان .. أحلم .. نعم فالحُلم هو بداية المكان .. نعم أحلم فحيث أكون الآن الأشكال تتشكل من الأحلام .. أحلم بمكان يبنيه الحب ويكون نسمته، وشمسه، وأرضه، وزرعه .. أعي الآن أنني المكان.

إقرأ أيضا: ورود جميلة مع كلام جميل
ولمن يبحث عن عبارات تهنئة لمناسبة سعيدة كعيد الميلاد، أو الإحتفال بالخطوبة أو الزواج، فإليكم بعض من تلك الكلمات المميزة والجميلة:

  • كل سنة و أنت بألف خير، يا أغلى  إنسان في وجداني وحياتي، اليوم يوم ميلادك السعيد، نفسي و مُنى أهديك الغالي، كل عام و أنت بألف خير.
  • اليوم أجمل الأيام كيف لا وهو يوم ميلادك، والكل سعيد وفرحان علشانك، ومن صميم قلبي أدعيلك، ربي يحفظك و يطول عمرك، كل عام و أنت بألف خير.
  • كل عام والدنيا بين إيديك، والبسمة ما تفارق عينيك، وعيد ميلادك سعيد علينا وعليك.
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر بهجة، كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، لكي أصنع منها أجمل هدية أهديك إياها، وبمشاعر صادقة من كل قلبي، أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق، كل عام وأنت أروع ما في الحياة يا كل الحياة.


أما عن الخطوبة، فيمكن كتابة كلمات رومانسية في صور الورود الجميلة مثل:

  • بمناسبة الخطوبة السعيدة نرسل لكم أجمل التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوبكم ويؤلف بينكم وعقبال الزفاف قريبا بإذن الله سبحانه.
  • تهانينا الحارة للخطيبين وكل العائلة والأصدقاء وكل من يحبهما بهاته الخطوبة الجميلة ..وندعو الله أن نراهما قريبا في حفل العرس، وأن يتم فرحتنا بالهناء والسعادة وألف مبروك.
  • مبروك الخطوبة لأجمل شاب وأجمل فتاة .. وفقكما الله وألف بين قلوبكما ومبروك مجددا.
  • تهانينا وأمانينا وفرحتنا بكم تغطينا بمناسبة الخطوبة السعيدة، نبارك لكما هاته الفرحة، وإن شاء الله نفرح أكثر في يوم زفافكم.
  • نبعث لكم أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة متمنين لكما خطوبة سعيدة و حياة مليئة بالأفراح وعقبال الفرحة الكبرى و دخولكم عالم الزوجية.

معاني ألوان صور ورد

الورد يوجد في كل بقاع العالم بأكمله والورد له أشكال وخصائص منوعة تختلف من نوع لآخر، كما أن ألوان بتلاتها الكثيرة تعطي حرية منوعة في إختيار أشكال مختلفة منها، لكن هل تعلمون معاني ألوان الورد؟ وهل لكل باقة ورد معينة مناسبة خاصة لإهدائه؟ هذا ما سنجيبكم عليه.
ألوان الورود لها معانى كثيرة تتنوع بين الحب والحنان والرومانسية والأمل والتفاؤل والفرح والسرور، كما أن هناك أنواع أخرى من الورد تستخدم حسب لونها في المناسبات الحزينة، لذا يجب قبل شراء باقات الورود إختيار اللون المناسب حسب نوع المناسبة مثل الخطوبة أو الزواج.
معاني ألوان الورد:

  • الورد الأحمر ويتميز بدلالته على العشق والغرام، والحب والرومانسية فمنه الأحمر الداكن والأحمر المشتعل والأحمر الأرجوانى، يمكن للزوج أن يقدمه لزوجته.
  • الورد البرتقالى و يدل على عزة النفس والكبرياء والشموخ، ويمكن تقدمه لتكريم شخص معين.
  • الورد الأبيض و يدل على النقاء والصفاء والشفافية والصدق فهو لون الهدوء الداخلى والسلام ، اللون الأبيض فى الورود، وهو لون يعشقه الجميع وصالح لكل المناسبات السعيدة مثل الخطوبة.
  • الورد البنفسجى ويتميز بأن له سحر خاص جذاب، لونه يتمتع بمعانى متضادة فهو يرمز إلى القوة والرقة والحنان، الغموض والوضوح، هذا الورد يمكن تقديمه أيضا في الإحتفالات أو التكريمات.
  • الورد الزهرى ويرمز إلى الطفولة والبراءة فهو لون الرقة والجمال.
  • الورد الأزرق  لون السماء والبحر، ويحمل معنى الخيال الواسع والحرية والأمل والتفاؤل.

الورد الأسود  يدل هذا اللون النادر من الورود على الحزن والفراق والمشاعر الأليمة.
في ختام موضوعنا عن صور ورد، والتي تعتبر من النباتات المميزة في طبيعتنا الخضراء،  وللورود لغة لا يفهمها إلى العشاق، فهي تظهر ما في قلوبنا من حب وشوق وحنين، فوردة حمراء واحدة كافية لنعبر بها عما في قلوبنا من مشاعر، يمكنكم ارسال افضل الصور مع أجمل الكلمات التى اعجبتكم عن الورود.

جديد قسم : صور ورد

إرسال تعليق