رقم شركة دبي للتأمين للتواصل والإستفسار

رقم شركة دبي للتأمين
ضمن شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات نجد شركة دبي للتأمين ولمن يرغب بالتواصل معهم نقدم لكم رقم شركة دبي للتأمين للاتصال والإستفسار عن خدماتهم.
تعد شركة دبي للتأمين أول شركة تأمين محلية يتم تشكيلها في دبي، فقد تأسست عام 1970 بمرسوم صاحب السمو الشيخ راشد آل مكتوم، وقد بلغ قسط التأمين الذي كتبته دبي للتأمين رقم 500 مليون درهم في عام 2018. وتظل دبي للتأمين من بين أفضل الشركات أداءً من حيث ربحية الاكتتاب، لذلك صنفت من قبل مؤسسة AM Best كقوة مالية ممتازة(حصلت على علامة A).
تقدم دبي للتأمين مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك التأمين على الممتلكات والتعويضات المهنية والبحرية والتأمينات الصحية والعديد من التأمينات المتخصة الأخرى بما في ذلك الائتمان والسلامة.

تفخر دبي للتأمين بشراكتها مع كبار شركات التأمين الدولية لتزويد عملائئها بأفضل المنتجات والحلول اللازمة لتلبية جميع احتياجاتهم، وتوفر الدعم اللازم في جميع خطوات التأمين، بدعم من رواد شركاتالتأمين العالمي مثل SCOR في فرنسا، و Hanover Re و CCR في ألمانيا، و Partner Re ، إلخ.

رقم دبي للتأمين

قطاع التأمينات في الإمارات يعرف تواجد الكثير من الشركات مما يطرح تنافس حول تقديم أفضل خدمات التأمين بأسعار مختلفة، مما يمكن المسستفيد من البحث عما يريد بأسعار تتوافق مع إمكانياته، ومن بين تلك الشركات المختلفة نجد شركة دبي للتأمين والتي أفردنا لها هذا المقال.
للاتصال وطلب معلومات عن خدماتها، إليكم رقم شركة دبي للتأمين.

  • هاتف شركة دبي للتأمين -- فرع أبو ظبي: 

Tel : +971 2 6725572 ---  Fax : +971 2 6748874

  • هاتف شركة دبي للتأمين -- فرع دبي:


Tel : +971 4 2693030  ---- Fax : +971 4 2693727

جديد قسم : خدمات

إرسال تعليق