رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات هي شركة اتصالات مصرية رائدة في تقديم خدمات الإتصال والإنترنت، وقد أنشأت سنة 1998 بدل شركة ARENTO من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير البنية التحتية للمعلومات والحوسبة في مصر، ولمن يريد طرح إستفسار أو عرض مشكلة ما قصد إيجاد حل فيمكنكم كمستفيد الإتصال رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات والذي ستجدونه في هذا المقال.
قبل عرض الرقم، إليكم معلومات بسيطة عن هاته الشركة المصرية: في عام 2001، أنشأت المصرية للاتصالات TE Data، وهي شركة تابعة للبيانات والاتصالات. وفي نفس العام، تم منح المصرية للاتصالات ترخيصًا لبدء تشغيل خدمات الهاتف المحمول في مصر، لكنها رفضت العرض، وبدلاً من ذلك، اشترت المصرية للاتصالات حصة قدرها 8.6 ٪ في شركة فودافون في مصر في عام 2003. زادت المصرية للاتصالات تدريجياً من حصتها في فودافون مصر حتى نهاية عام 2008 إلى 44.95٪. اليوم، مما زودها بمصدرا هاما للدخل.

في نوفمبر سنة 2005، طرحت الحكومة المصرية الشركة للاكتتاب العام بنسبة 20 ٪ من رأس المال الحالي، وفي عام 2006، قامت الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات (NTRA) بإلغاء احتكار شركة Telecom Egypt للخدمة الهاتفية المحلية والدولية ودعت إلى المنافسة من قبل مشغل آخر ثابت لكن تم تعليق هذه المبادرة بسبب الضغوط الاقتصادية، ولا تزال المصرية للاتصالات المشغل الوحيد للخطوط الثابتة في مصر.

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

تلتزم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، لهذا فقد وضعت أرقام خاصة بخدمة العملاء قصد الإجابة عن جميع الإستفسارات وحل كل المشاكل التقنية لكل زبنائها، و إن كنت تريد التحدث إلى خدمة العملاء فإليكم رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات.

  • الدعم 111 أو 01555000111 او 19777
  • ولمن يحب التواصل عبر البريد الإلكتروني فيمكن ارسال مشكلتك أو إستفسارك لـ: Customer.care@te.eg


تعتبر شركة اتصالات مصر أول مشغل لخدمة الأنترنت عالي السرعة، حيث في 31 أغسطس 2016، منحت الهيئة القومية لتنظيم الاتصالات (Anrt) ترخيص خدمة 4G لشركة المصرية للاتصالات. وقد دفعت الأخيرة 708 مليار جنيه مصري (حوالي 384 مليون دولار أمريكي) للحصول على هذا الترخيص لتصبح أول مشغل يقدم خدمة شبكة 4G.

في مايو 2017، أبلغت الإدارة أنها وقعت عقد تقديم الخدمة مع شركة اتصالات مصر. شراكة تأتي بعد بضعة أسابيع من توقيعها مع مشغل Orange في أبريل 2017.

جديد قسم : خدمات

إرسال تعليق