رقم خدمة عملاء فيفا الكويت للتواصل معهم

رقم خدمة عملاء فيفا الكويت
تعتبر شركة فيفا viva من الشركات الرائدة في دولة الكويت، فهي من أهم شركات المزودة لخدمات الاتصالات للهواتف المحمولة وشبكة الأنترنت ولها أيضا بعض الفروع في بعض دول الشرق الأوسط، وتشكل شركة فيفا viva ثالث شركة في سوق الاتصالات الكويتية بعد شركة زين وشبكة الخليج للاتصالات، ولمن يبحث عن رقم خدمة عملاء فيفا الكويت ففي هذا المقال سيجد الرقم المناسب للتواصل مع معهم.
وكمعلومات بسيطة عن شركة الاتصالات الكويتية (فيفا)، فهي شركة مساهمة كويتية أنشأت بموجب مرسوم أميري تحث رقم 187 بتاريخ 22 يوليو لعام 2008، لتقديم خدمات تشغيل وإدارة شبكة المحمول والاتصالات المتنقلة الثالثة GSM في دولة الكويت، بموجب القانون رقم 2 لسنة 2008. وبناءا عليه إنطلق نشط شركة فيفا وأعمالها في ديسمبر 2008 وأدخلت في سوق بورصة الكويت للأوراق المالية في ديسمبر 2014.

رقم خدمة عملاء فيفا الكويت

تعد شركة ڤيڤا للاتصالات Kuwait Telecommunication Company- VIVA من أهم مزوّدي خدمات الاتصالات في الكويت، وقد تم تأسيسها في عام 2008. ومنذ ذلك الحين، نمت بشكل مطرد وأصبحت تمتلك حصة سوقية كبيرة تبلغ 32٪ مع أكثر من 2.4 مليون عميل، لتغطي بذلك 99٪ من المناطق السكنية في الدولة، تحرص هاته الشركة على توفير أحدث الحلول وأكثرها إبداعًا لعملائها لتكون بذلك المزود الأكثر تقدمًا لخدمات الاتصالات في الكويت، مما أتاح نموًا قويًا وعائدات قوية لها.
شركة VIVA لم تهمل العملاء بل حرصت على تسهيل كل سبل التواصل، وتقديم كافة المساعدات وحل المشاكل التي تواجههم، إضافة إلى تلبية كل طموحاتهم، وقد دخلت أيضا مجال الإنترنت العالي السرعة فهي توفر الأنترنت بتقنية 4G LTE الأكثر تطوراً، وتقنية السرعات العالية (HSDPA) والتي توفر للعملاء سرعات عالية للوصول للبيانات.
إن كنت ترغب في الاستفسار أو طرح أي مشكلة، فيمكنكم التواصل مع رقم خدمة عملاء فيفا الكويت من خلال الأرقام التالية:
رقم خدمة عملاء فيفا الكويت: 

  • خدمة العملاء على رقم 102 من الهاتف المحمول بالكويت.
  • أو 96555102102+ إذا كنت بالخارج لأي إستفسار او عند مواجهة اي مشكلة.
ويمكن التواصل أيضا مع خدمة العملاء من خلال الأنترنت، وذلك بالدخول إلى رابط موقع الشركة والإستفادة من خاصية الدعم الفني المباشر عن طريق رابط موجودة أسفل الموقع للتواصل معهم دون الحاجة للتواصل معهم من خلال الرقم 101.

جديد قسم : خدمات

إرسال تعليق