صور حرف التاءنقدم لكم بطاقات تعليمية لحرف التاء وهو ثالث حرف من حروف الهجاء، تحتوي على صور حرف التاء مع كلمات تبدأ بهذا الحرف العربي الجميل مرفقة بصورة للتلوين جميلة ومميزة للاطفال الصف الأول وأيضا للرياض الأطفال.
يوجد في هاته الصور كلمات تبدأ بحرف التاء مثل: تفاحة، تمر، تين، تمساح، تاج وغيرها، ومفردات تحتوي على حرف التاء في وسط الكلمة مثل: برتقال، كتاب، دفتر،...الخ.
وأيضا صور تحتوي على تاء مربوطة ومبسوطة في آخر الكلمة مثل: توت، زيت، حوت، سمكة، برتقالة، بنت، فاكهة، قارورة، غرفة، خزانة، نافذة، زهرة، وردة، ... ويوجد الكثير أيضا من الكلمات فاللغة العربية غنية بالمفردات.

أجمل صور حرف التاء

لمن يبحث عن صور حرف التاء منوعة للصف الأول للمدرسة الإبتدائية، نزودكم في مجلة فراولة بأجمل الصور بتصاميم جميلة وجودة ممتازة لمن يريد طباعة هاته الصور، كأوراق عمل لتحضير حصة تعليمية داخل الفصل الدراسي.
حرف التاء في اللغة العربية هو ثالث حروف الهجاء ويدخل في تركيب العديد من الكلمات والمفردات الغنية بالمعاني، ولتدريس الطفل هذا الحرف إقترحنا عليكم في هذا المقال الإستعانة ببطاقات تعليمية تحتوي على صور حرف التاء.
صور حرف التاءحرف التاء للتلوينحرف التاء للتلوينحرف التاء للتلوين
صور أخرى:



شاهدوا هاته الصور ولا تنسوا مشاركة هذا الموضوع دعما لنا لنشر المزيد ثم المزيد، ويمكن الرجوع للبحث لمن يريد صور أخرى خاصة بحرف هجاء آخر.

جديد قسم : صور حروف

إرسال تعليق