القائمة الرئيسية

الصفحات

صورعن رمضان جديده بتصاميم جميلة

رمضان كريم
لمن يبحث عن صور التهاني والتبريكات بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم نقدم لكم من مجلة فراولة صور عن رمضان جديده تحتوي على كلمات طيبة وتهاني دخول شهر الصيام لهذه السنة، فلنغتنم هاته الأيام الجليلة ونكثر من فعل الخيرات.
شهر رمضان هو شهر الصيام والقيام، شهر تلاوة القرآن من أعظم الشهور، فيه تنزل القرآن وفيه أيضا ليلة خير من ألف شهر وهي ليلة القدر المباركة، فل نكثر من الأذكار والصلاة على خير الآنام محمد عليه أفضل الصلوات والتسليمات.

صور رمضان كريم جديده

قبل مشاهدة صور عن رمضان جديده فلابأس أن تقرؤوا هاته الأحاديث النبوية الشريفة عن فضل شهر رمضان الكريم.
عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «الصيامُ جُنَّةٌ، فلاَ يَرْفُثْ ولا يَجهلْ، وإنِ امْرُؤٌ قَاتلهُ أوْ شاتَمَهُ، فَليَقُلْ إني صائمٌ مَرَّتينِ. والذي نَفسي بيدهِ لُخلوفُ فمِ الصائمِ أطيبُ عِندَ الله تعالى منْ ريحِ المِسكِ، يَترُكُ طعامَهُ وشرابَهُ وشهوتَهُ منْ أجْلِي، الصيَامُ لي وأنا أجزِي بهِ، والحسنةُ بعشرِ أمْثالِهَا» (صحيح البخاري [1894]
في الصحيحين [البخاري 8، ومسلم 7] عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله ﷺ: بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت.
وقد ثبت عنه ﷺ أنه قال: كل عمل أبن آدم له، الحسنة بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف، يقول الله عز وجل: إلا الصيام فإنه لي وأنا أحزي به، إنه ترك شهوته وطعامه من أجلي، للصائم فرحتان، فرحة عند فطره، وفرحة عند لقاء ربه، ولخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك [أخرجه مسلم 2760].
وفي الصحيح عن النبي ﷺ أنه قال: إذا دخل رمضان فتحت أبواب الجنة، وغلقت أبواب النار، وسلسلت الشيطان [أخرجه مسلم 2549].
وأخرج [الترمذي 682، وابن ماجه 1642] عن النبيﷺ أنه قال: إذا كان أول ليلة من رمضان صفدت الشياطين ومردة الجن، وفتحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب، وغلقت أبواب النار فلم يفتح منها باب، وينادي مناد: يا باغي الخير أقبل، ويا باغي الشر أقصر، ولله عتقاء من النار وذلك في كل ليلة.
بعد هاته الأحاديث نترككم مع صور رمضان كريم جديده بتصاميم جميلة ومميزة وتحتوي على صور أدعيه جميلة تناسب هذا الشهر المبارك شهر رمضان، نسأل الله أن يزيد من إيماننا ويعيننا على القيام والصيام وتلاوة القرآن.
صور رمضان جديده

صورعن رمضان جديده

صورعن رمضان جديده 2019

صورعن رمضان


صور عن رمضان جديده

صور رمضان كريم

رمضان مبارك كريم
رمضان مبارك كريم


رمضان مبارك كريم

رمضان مبارك كريم 2019

رمضان كريم مبارك عليكم هذا الشهر الكريم

رمضان كريم مبارك عليكم هذا الشهر الكريم

مبارك عليكم هذا الشهر


صور رمضان جديده

صور رمضان كريم جديده

رمضان كريم


  • الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ لنا وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مُتَقَبَّلاً يٓارٓبٓ العٓالِٓمينْ . مُبارٓكٌ علٓيْكم شّٓهرُ رٓمٓضٓان ❤ وكل عام ؤآأنتم بألف خير❤.
  • أهديكم أجمل التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك.
  • رمضان مبارك - كل عام و أنتم من عباد الله الصالحين.
  • أمانياً تسبق تهانياً وفرحتنا تسبق ليالينا و مبارك الشهر علينا وعليكم شهر الرحمات
  • تقبل الله صيامك وقيامك ومبارك عليك الشهر.
  • اللهم بارك لنا دخول شهر رمضان وأعننا على الصيام والقيام وختم القرآن.
ومن هنا ننتهي من هاته الباقة المنوعة التي تحتوي علىاجمل صور شهر رمضان 2019، صور جميلة و حصرية مناسبة للواتس اب ولخلفيات مواقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر، مع أحايث عن  رمضان وتهاني رمضان كريم رمزيات، احلى صور رمضان 2019 بمختلف الاحجام والاذواق.



تعليقات