حرف الباء للتلوين
إليكم مجموعة من الصور التعليمية للمدرسة الإبتدائية ولرياض الأطفال تحتوي على حرف الباء للتلوين مع بعض الكلمات التي تبدأ بحرف الباء مثل بطريق وباذنجان وغيرها، لكي تقدموها بعد الطباعة للاطفال من أجل تمكينهم من تعلم هذا الحرف الجديد من حروف اللغة العربية.
من الجيد الإعتماد على مهارات التلوين من أجل إشراك المتعلم في العملية التعلمية وإكتساب معرفة جديدة مع الحرص على الإستماع إليه من حيث نطق الكلمات بشكل سليم وتصحيح النطق في حالة إرتكاب الأخطاء.

صور حرف الباء للتلوين

تحتوي هاته المجموعة المميزة من الصور التعليمية على رسومات حرف الباء للتلوين مع صور وكلمات تحتوي على هذا الحرف الثاني من حروف الهجاء.
يمكن طباعة هاته الصور بجودة عالية على ورقة بيضاء أو جمعها كاملة في ملف pdf وطباعتها دفعة واحدة ويمكن فعلا ذلك من خلال نسخ ولصق هاته الصور داخل برنامج أوفيس وورد وتسجيل الملف بصيغة pdf.
حرف الباء للتلوين

حرف الباء للتلوين

حرف الباء للتلوين

حرف الباء للتلوين

حرف الباء للتلوين
هنا في رسومات التلوين نضع لكم تلوين الحرف نفسه مثل: حرف الالف مفرغ للتلوين، ثم صورة لشرح ذلك الحرف، كمثال عليه وإسم هذه الصورة بكلمة مفرغة للتلوين بجودة عالية قابلة للنسخ والطباعة.
حرف الباء للتلوين بتصميم جيد هو ما حرصنا على تقديمه لكم من خلال سلسلة خاصة في مدونة فراولة تحمل إسم صور حروف لكي تجدوا كل ما تريدون كعدة تعليمية تمكنكم من تدريس الطفل الحروف الهجائية.

جديد قسم : صور حروف

  1. ياريت جميع الحروف على شكل ورد و جزاكم الله خيرا

    ردحذف