حرف الالف مفرغ للتلوين للاطفال

من بين الأنشطة الممتعة والمميزة لتعلم أحرف الهجاء، أنشطة التلوين ولمن يبحث عن حرف الالف مفرغ للتلوين، فقد جمعنا لكم صور جميلة مميزة وقابلة للطباعة مناسبة للاطفال الصغار لتعلم حرف الالف.
تحتوي هاته الصور على حرف الالف للاطفال قابل للتلوين مع كلمات تبدأ بحرف الالف مثل أرنب، وهي أيضا قابلة للتلوين لكي يتمكن الطفل الصغير من تذكر هذا الحرف جيدا وربطه بالصورة كمصدر لإستظهار المعلومة الجديدة.

حرف الالف مفرغ للتلوين

ندرج هذه الصور ضمن سلسلة صور حروف للتلوين حيث سنكمل هاته السلسلة بجميع حروف اللغة العربية لتمكين المعلم من عدة تعليمية مميزة ومناسبة لكي يقوم بعمله كما يجب.
ستمكنكم هاته الصور من مساعدة الطفل على تعلم الحروف في سن الروضة، ونقله من اللهجة العامية، إلى اللغة العربية الفصحى، وهو في البداية أمر صعب لكن مع تنويع الأنشطة الصفية وإستعمال وسائل التكنلوجيات الحديثة سوف تنتقلون خطوة بخطوة في تعليم الاطفال الحروف الهجائية بما فيها حرف الألف كبداية لذلك.
حرف الالف مفرغ للتلوين للاطفال

حرف الالف مفرغ للتلوين للاطفال

حرف الالف مفرغ للتلوين للاطفال

حرف الالف مفرغ للتلوين للاطفال

نشاط التلوين مناسب للاطفال الصغار وخصوصا ان تم ربط هذا النشاط بهذف تعليمي مثل تعلم حرف الالف، لهذا ستجدون في هاته الصور كل ما تحتاجون كبطاقات تعليمية تحتوي حرف الالف مفرغ للتلوين.

جديد قسم : صور حروف

إرسال تعليق