القائمة الرئيسية

الصفحات

 لمن يرغب بتعلم اللغة الفرنسية ويرغب بزيادة معارفه بالتعرف على مفردات جديدة، نقدم لكم في هذا المقال وسائل النقل بالفرنسية كاملة أو الأكثر شيوعا بين الناس، مع مجموعة من الصور التعليمية المميزة.

وسيلة النقل هي شكل خاص من أشكال النقل يتميّز أساسًا بالمركبة المستخدمة، وبالتالي بالبنية التحتية التي تنفذها وهي تنقل الركاب والبضائع من خلالها من مكانٍ إلى آخر داخل المدن، أو خارجها، وعرفت منذ قديم الزمان، ثم تطورت بشكلٍ كبير حتى صارت الآن تضم العديد من الوسائل. قد تشمل وسائل النقل المركبات التي تعمل بالطاقة البشرية، والسيارات، والدراجات النارية، والسكوتر، والحافلة، والمترو، والترام، والقطار، والشاحنة، والمشي، والمصعد، والمروحية، القارب أو الطائرة ، إلخ.

وسائل النقل بالفرنسية كاملة

وسائل النقل بالفرنسية والعربية:

  • قطار (Le train) دراجة(Une bicyclette) سيارة(Une voiture) شاحنة(Un camion) جرار(un tracteur) دراجة نارية(un motocyclette) زورق قارب(un bateau) سيارة سباق(une voiture de course) طائرة(avion) مروحية(hélicoptère) صاروخ(missile) سفينة(Navire) شاحنة نقل(camion de transport) سيارة إسعاف(une ambulance).
تعريف وسائل النقل بالفرنسية
 (Un mode de transport est une forme particulière de transport qui se distingue principalement par le véhicule utilisé, et par conséquent par l'infrastructure qu'il met en œuvre.)

ويمكن الإستئناس بهاته الصور لكل من يبحث عن موارد تعليمية في تعلم اللغة الفرنسيه.

وسائل النقل بالفرنسية

وسائل النقل بالفرنسية وسائل المواصلات باللغة الفرنسية

وسائل النقل بالفرنسية و العربية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات