القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم جولي شيك الكويت ورقم جولي شيك الموحد والمجاني في الكويت والسعودية وجميع الدول العربية

يعتبر موقع Jollychic.com  أحد أفضل مواقع التسوق الإلكتروني ببلدان الخليج العربي، وقد ربط الشركة علاقات تعاون قوية مع أقوى الماركات في مجال الموضة وآخر الصيحات ممن لهم التأثير الأكبر على التيار العام وتتعاون معهم بحيث توفر أحدث صيحات الموضة للمهتمين بها. وقد وقعت جولي شيك اتفاقياتشاركة مع الكثير من أفضل شركات التصدير والاستيراد، وشركات خدمات التخزين والخدمات اللوجستية، والشركات المقدمة لخدمات ما بعد البيع من مختلف أرجاء العالم.
وتوفر جولي شيك خدمة عملاء من خلال توفير "رقم جولي شيك الموحد" بلغات متعددة بالإضافة الى العديد من أنظمة الانترنت وطرق التسويق الإلكتروني التي تتناسب مع حاجة زبائننا.
رقم جولي شيك

رقم جولي شيك الكويت والسعودية

وصل عدد زبناء جولي شيك المسجلين إلى 2 مليون زبون إلى الآن وهو شيء تفتخر به الشركة وتعمل على تقديم العديد من العروض وفتح آفاق تسويقية جديدة في الأسواق الخارجية.
ويستطيع زبناء الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها موقع التسوق الإلكتروني في مجال الأزياء النسائية والرجالية والأطفال والأكسسوارات والعطور والقمصان، والفساتين، والبلايز، والمعاطف، والسترات، والبلاطين، وأيضا الماكياج ولوازم التجميل وأحدث الأحذية والشنط وغيرها الكثير من السلع، على مستوى منطقة دول الخليج مثل الكويت والسعودية، من خلال تقديم مختلف منتجات الموضة والتصميمات الشبيهة بالماركات العالمية المنتجة بالمصانع الصينية بأسعار مناسبة للزبون مقارنة بالأصلية، بالاضافة لتوفير رقم خدمة عملاء باللغة العربية ولغات أخرى متعددة وأنظمة تسوق الكتروني عبر الانترنت تتميز بالبساطة. 
ويشتغل موقع جولي شيك بالتعاون مع مختلف شركات التخزين والشحن والتوصيل ومنها أرامكس و"DHL"، مع تمكين العملاء إختيار طريقة الدفع المناسبة لهم، مثل بطاقة فيزاالإئتمانية أو بطاقات الماستر كارد وأيضا "paypal"، أو اختيار الدفع عند إستلام المنتج وهذه الخدمة موفرة بالمملكة العربية السعودية والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة مقابل دفع رسوم تقدر بنحو 9 دولار أوما يقدر ب 36 ريال سعودي للمشتريات التي يقل سعرها عن قيمة 60 دولار أمريكي.
رقم جولي شيك الكويت

يهتم موقع جولي شيك بالتسليم السريع لطلبات العملاء لإرضائهم، وذلك من خلال إبرام إتفاقية مع أسرع شركات التوصيل، ويتيح لزبائنه إمكانية إرجاع المنتجات المطلوبة خلال فترة حددها بتسعة أيام باستثناء ملابس السباحة والأكسسوارات التي لا يمكن إرجاعها، ومن أهم خصائص جولي شيك هو عروض الخصومات الأسبوعية التي تصل أحيانا إلى 70 %.
ننشر لكم على مجلة فراولة في قسم الخدمات رقم خدمة عملاء جولي شيك المجاني من السعودية والكويت ورقم جولي شيك من باقي الدول الأخرى، للاستفسار وطلب المساعدة حول المشتريات.
  • رقم جولي شيك الكويت:
+965 22200089

رقم جولي شيك السعودية

قدم موقع جولي شيك خدمات جديدة لإرضاء الزبناء، ولعل أبرزها إنشاء مستودع ذكي خاص ببلاك فرايدي لضمان حصول كل العملاء على مقتنياتهم بسرعة، كما أنشأت شركة جولي شيك من البحرين مقرا لعملياتها لضمان تغطية خدمتها في أسواق الخليج .
ويمكن في حال تعذر التواصل مع خدمة عملاء زبائن جولي شيك، التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني للحصول على معلومات حول طلباتكم أو الاستفسار وأيضا تقديم الشكاوى من هنا : service@jollychic.com
رقم جولي شيك السعودية
 +966 138928999
للاتصال بخدمة العملاء من الدول الأخرى رقم جولي شيك الدولي :
+965 22200089
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات