صور اطفال حلوه واجمل صور اطفال في العالم

صور اطفال حلوه
لمن يبحث عن صور اطفال حلوه، ستجدون في هذا المقال تشكيلة جميلة من صور اطفال كيوت حلوه بنات وأولاد صغار، فمشاهدة هاته الصور تعجب كل أم ترغب في ولادة طفل صغير وكل أب يريد أن ينجب طفل داخل عائلته، فالأطفال الصغار هم زينة البيت وهم من يعطي للمنزل حس وحركة وفرح وسعادة، بدونهم يعيش الزوجان حياة ينقصها طعم.
يخلق الاطفال داخل المنزل عالمهم الخاص، كله مرح ولعب، ويغلب على تصرفاتهم البراءة والعفوية، وكل تلك الأشياء تدخل الفرحة والبسمة في قلوب أبويهم، وتجعل من الأب يشتاق لهم كلما خرج للعمل ويتوق للعودة للمنزل لمداعبتهم واللعب معهم.

صور اطفال حلوه

يحتوي هذا الألبوم على صور اطفال حلوة و جميلة لكل من يرغب بمشاهدتهم، صور ورمزيات و خلفيات اطفال غاية في الجمال وذات جودة عالية، صور اطفال كيوت حلويين بنات واولاد جميلة جدا و حلوة، حرصنا على أن تكون هاته الباقة غنية بصور الاطفال الصبيان و البنات بشكل منوع، خلفيات ورمزيات مميزة بجودة HD يمكن جعل هاتفكم مخصص بإحدى هاته الصورة، كما يمكنكم تحميلها وإرسالها وتبادلها مع أصدقائكم على مواقع التواصل فيس بوك و تويتر وانستغرام.
الاطفال هم احباب الله وموقع فراوله يقدم أجمل صور اطفال صغار، من اطفال صغار السن إلى أطفال بعمر ثلاث إلى ست سنوات، لتشاهدوا جمالهم فالنظر اليهم يعطي للقلب مزيج من شعور الطمأنينة والفرح، والتفاؤل والأمل لكل من حرم من الأطفال بأن الله سيرزقه بإذنه بالذرية الصالحة في هاته الحياة الدنيا، ادام الله علينا وعليكم نعمة الاطفال وحفظهم من كل سوء، ورزق الله كل من يرغب بالذرية الصالحة.
احلي صور اطفال في العالم

صور خلفيات اطفال حلوة وجميلة

صور خلفيات اطفال حلوة وجميلة

صور اطفال حلويين جدا

صور اطفال حلويين جدا

اطفال مضحكة وجميلة

اطفال مضحكة وجميلة

اطفال تبارك الخلاق

بعد مشاهدتكم لهاته الصور المنوعة، إليكم دعاء ديني جميل لكل من رزق الطفل أو لمن يرغب بمباركة زيادة طفل صغير لأهله أو أصدقائه:

  • بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره.
  • اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قُرة عَين لوالديه، وإحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس وعين حاسد، بسم الله أرقيك والله يشفيك.
  • اللهم اجعله مولود خير وبركة، واجعله باراً بوالديه، وأرزقه الصحة والعافية من عندك يا الله.


هناك الكثير من الأدعية الأخرى، والدعاء من أفضل الأشياء التي تحفظ الاطفال الصغار لذا على الوالدين دائما الحرص على الدعاء لهم دائما في صلاواتهم.
للطفل الصغير حقوق على والديه، فعليهم الحرص على رعايته منذ الصغر وتربيته تربية حسنة، وأن تكونا لهم قظوة حسنة سواء الاب أو الأم، كما يجب الحرص على نظافته والإعتناء بمأكله ومشربه، وليس هناك أفضل من الأغذية الطبيعية من الخضروات والفواكه المنوعة.
تجنبي سيدتي الأطعمة المعلبة لإحتوائها على الكثير من المواد المحفظة والتي قد تؤذي طفلكي، وثؤتر عليه حين يكبر، لهذا وجب على كل من الوالدين التعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بالعناية بالأطفال الصغار سواء من حيث صحته النفسية والبدنية.
للمزيد من صور اطفال حلوه وجميلة، إليكم مجموعة أخرى تحتوي على بنات واطفال صغار وهم يبتسمون، لترسم على محياكم الضحكة والبهجة، صور ألتقطت في الوقت والمكان المناسب، تظهر براءة الأطفال وتصرفاتهم وهم ينظرون إلى الكاميرة أو في وضعية عادية.
خلفيات اطفال تجنن

خلفيات اطفال تجنن

احلى الصور للاطفال الصغار

احلى الصور للاطفال الصغار

خلفيات اطفال صغار اولاد

صوربيبي جديد
صوربيبي جديد واجمل خلفيات اطفال حلوين بنات واولاد، لكل من يتمنى ويحب أن يكون عنده أطفال يملؤن له الدنيا سعادة وفرح.

خلفيات اطفال صغار

صورأطفال بيبي حلوه وجميلة

عندما تستيقظ اﻻم من الليل بعد سماع بكاء طفلها الصغير فتقوم بإرضاعه والعناية بنظافته، كل ذلك التعب والسهر تنساه عندما تنظر إليه وهو سعيد ويكبر يوما بعد يوما، لهذا أوصى الإسلام ببر الوالدين وخصوصا الأم لما تكبدته من العناء والمشقة منذ اليوم الأول من الحمل، فمكانة الأم عظيمة والكلمات في حبها وحقها لا تكفي لشكرها، فالواجب على كل إبن الحرص على برها والعناية بها.
في هذا الألبوم الثاني اجمل صورأطفال بيبي حلوه وجميلة والابتسامات تعلوا وجوههم، ونورهم ضيء القلوب ويريح النفس، والضحكات البريئة عندما يشاهدها الأباء تكون أغلى شيء يحصلون عليه، فهم حقا زينة الحياة الدنيا وبدونهم تخلوا البيوت من مظاهر البهجة والبسمة.
صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

صورأطفال بيبي حلوه

الأطفال هم نعمة من أعظم نعم الله التي رزقها الله للإنسان، فهي هبه ربانية من المولى عز وجل و نعمة يخص بها من يشاء من عباده في الأرض، حتى و لو كان الإنسان فقيرا، و قد يمنعها عن عبد من عباده حتى و إن كان يملك كل أموال الدنيا، فقد قال الله سبحانه و تعالى في كتابه الكريم ﴿ لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا ۖ وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا ۚ إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (50)  ﴾ سورة الشورى
في نهاية المقال نتمنى أن تكون هاته الباقة من صور الاطفال الصغار الحلوة قد نالت إعجابكم ورضاكم، وسننشر لكم المزيد من صور اطفال حلوة وجميلة في الجديد القادم.

جديد قسم : صور اطفال

إرسال تعليق