حرف الثاء للتلوين
ضمن سلسلة تلوين الحروف العربية، نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع صور حرف الثاء للتلوين تحتوي على حرف الثاء مفرغ للتلوين مع كلمات بحرف الثاء معززة بصور جميلة قابلة للتلوين أيضا، وتتميز هاته الصور بجودة عالية قابلة للطباعة على أوراق بيضاء بحيث تستطيعون تقديمها مباشرة للاطفال من أجل أن يتعلموا حرف الثاء.
تعتبر صور تلوين الحروف وسيلة جيدة يمكن إستعمالها لتعليم التلاميذ الأحرف العربية في رياض الأطفال أو في الطور الأول من التعليم الإبتدائي في المدرسة، وفي هاته المجموعة من الصور ستجدون أجمل صور حرف الثاء للتلوين مع صور وكلمات تبدأ بحرف الثاء.

أجمل صور حرف الثاء للتلوين

ننشر بكم باقة من الصور التعليمية التي تضم مجموعة من الرسومات للتلوين مع كلمات بحرف الثاء وحرف الثاء مفرغ للتلوين، ويمكن إستعمالها كأوراق عمل لتعليم الأطفال حرف الثاء وهو رابع حروف لغتنا العربية.
تضم صور حرف الثاء كلمات مثل ثعلب، ثلج ... وغيرها من الكلمات للتلوين بصور جميلة ستعجب الأطفال الصغار لأن نشاط التلوين من الأنشطة المحببة لديهم.
يمكنهم إختيار ألوانهم المفضلة لتلوين صور حرف الثاء مع تعليمهم تنطق الكلمات، وطريقة كتابة حرف الثاء في أول ووسط وآخر الكلمات، وكل هاته البطاقات التعليمية للتلوين.
صور حرف الثاء للتلوينكلمات بحرف الثاءحرف الثاء مفرغ للتلوينصور حرف الثاء للتلوين

جديد قسم : صور حروف

إرسال تعليق