حب الرشاد بالفرنسية ومعلومات عنه

حب الرشاد بالفرنسية
إستمرار منا في تقديم أشهر التوابل والأعشاب المعروفة في المغرب باللهجة العامية، وترجمتها لكم باللغة الفرنسية أو العربية، نقدم لكم اليوم ترجمة كلمة حب الرشاد بالفرنسية، وهي من الحبوب التي تستعمل بكثرة في المطبخ المغربي في إعداد أشهى الوصفات والحلويات، كما تستخدم في الطب التقليدي أو ما يعرف بالطب البديل.
حب الرشاد من أفضل الحبوب وأكثرها غنى بالكالسيوم والفيتامينات، لذلك فمن المعروف لدينا أنها تعطى بكثرة لكل من تعرض لكسر في عظامه وتستعمل أيضا علاج الأمراض المرتبطة بالعظام والمفاصل، كترجمة لكلمة حب الرشاد بالفرنسية فهي "Cresson alénois" والإسم العلمي لها هو "Lepidium sativum" وباللغة الإنجلزية "Garden cress".

بذور حب الرشاد بالفرنسية

تحتوي بذور حب الرشاد على نسبة عالية من الكالسيوم بحيث في كل 100 غرام نجد كمية 81 مليغرام منه، والكالسيوم من الأملاح المعدنية الأساسية في نمو العظام وتقويتها، كما يحمي من هشاشة العظام لذلك ينصح به للمرأة في فترة الحمل. ويحتوي حب الرشاد على فيتامين C بكمية 65 مليغرام لكل 100 غرام، وفيتامين C يقوي المناعة وينشط الجسم.

ويمكن أن تبحثوا عن المزيد من المعلومات عن حب الرشاد بالفرنسية أو اللغة العربية، لتدهشوا من فوائده المذهلة ومنافعه العلاجية لكثير من الأمراض مثل إرتفاع ضغط الدم وتنظيم معدلات السكري وعلاج بعض الأمراض الجلدية كما يحتوي على نسبة جيدة من الحديد وحمض الفوليك لذلك فهو مفيد لفقر الدم.

جديد قسم : ترجمة

إرسال تعليق