زريعة الكتان بالفرنسية ومعلومات مختصرة عن فوائدها

زريعة الكتان بالفرنسية
موضوعنا لهذا اليوم هو ترجمة زريعة الكتان بالفرنسية، ويأتي هذا المقال ضمن سلسلة خاصة بأسماء التوابل والأعشاب الطبية المعروفة في العالم العربي، وترجمتها إلى اللغة الفرنسية أو الإنجليزية، أو إلى اللغة العربية إن كانت الكلمة بالعامية، مع إعطائكم معلومات بسيطة ومختصرة عن فوائدها الصحية والغذائية للجسم.
مقابل كلمة بذور أو زريعة الكتان بالفرنسية، فهي "Graines de lin" والإسم العلمي للنبتة هو Linum usitatissimum، أما زريعة الكتان بالإنجليزية فهي تسمى ب"linseed flaxseed"، ومن المعروف عن هذه البذور أن لها منافع غذائية وصحية عديدة وهو ما سنتطرق له في الفقرة الموالية.

ما هو إسم بذور أو زريعة الكتان بالفرنسية؟

بعد أن أجبناكم عن هذا السؤال "ماهو اسم بذور الكتان بالفرنسية" والمعروفة أيضا بإسم زريعة الكتان وهو "Graines de lin" بالفرنسية، يجب أن تعلموا أن هذه الحبوب أو البذور لها منافع عديدة للجسم فهي تحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الأساسية للجسم وأهمها المغنيسيوم، كما تحتوي على العديد من الفيتامينات وومضادات الأكسدة، والألياف.
من فوائدها: تقليل الوزن وتذويب الدهون بالإضافة على أنّها تساعد على تخفيض نسبة الكولسترول بالدم مما ينعكس إيجابا على صحة القلب، فهي تقلل من فرص الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض القلب. بذور زريعة الكتان هي ملين ومفيدة في إدرار البول وتنقية الجسم من السموم، وهي مفيدة أيضا لمرضى الضغط ومرضى السكري والأورام السرطانية ومرضى القلب. أما لصحة الشعر فزيتها المستخلص يساعد في علاج تساقطه وتقويته وتغذية البشرة وتؤخر علامات الشيخوخة بالإضافة إلى قدرتها بالمحافظة على بشرة الوجه ونظارتها.

جديد قسم : ترجمة

إرسال تعليق