القائمة الرئيسية

الصفحات

صور ليوم الجمعه مكتوب عليها جمعة مباركة مع أذكار وأدعية

صور ليوم الجمعه
يقدم يوم الجمعة في كل أسبوع مرة حاملا معه الفرحة والبسمة في قلوب المسلمين في كل أنحاء العالم، فهو عيد أسبوعي يحتفل به بالإكثار من العبادات والأعمال الصالحة، ولمن يبحث عن صور ليوم الجمعه واهداءات يوم الجمعة بالصور، جمعنا لكم بعض البطاقات مكتوب عليها جمعة مباركة مع أذكار وآيات قرأنية وكلمات وأدعية إسلامية طيبة.
تحتوي هاته الخلفيات على صور عن يوم الجمعه، مع أدعية مكتوبة في تصميم جذاب لترسلوها لمن تحبون وتشاركوها مع متابعيكم في كل وسائل التواصل الإجتماعي.

صور ليوم الجمعه

في يوم الجمعة المبارك يسعى المؤمن والمؤمنة إلى الإكثار من الأذكار وقراءة القرآن خصوصا سورة الكهف، والإكثار من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم عملا بهذا الحديث النبوي الشريف.
ومن الأعمال الصالحة الأخرى نذكر لكم: الصدقات وصلة الأرحام، وعيادة المريض، والإحسان إلى المخلوقات وغيرها الكثير والكثير.
وعليكم الحرص بالدعاء يوم الجمعة والحرص على هذا العمل بشدة، لأن فيها ساعة من وافقها أستجيب فيها دعائه، والدعاء من الخير العبادات التي يتقرب بها إلى الخالق سبحانه وتعالى، فاللهم إرحم ضعفنا وأرزقنا حسن الختام وتقبل طاعتنا وبارك في أعمارنا وأرزاقنا وإرحم آبائنا وأمهاتنا، آمين يا رب العالمين.
صور ليوم الجمعه

صور ليوم الجمعه

صور ليوم الجمعه

صور عن الجمعه

صور عن الجمعه

صور ليوم الجمعه

صور عن يوم الجمعه

صور عن يوم الجمعه

صور عن يوم الجمعه

صور عن يوم الجمعه


  • اللهم بارك لنا في هذه الجُمعة وسائر الأيّام واحفظنا بحفظك الذي لايرام واجعلنا ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون طيب الله جمعتكم بكل خير ♡ جمعة مباركـــة♡
  • اللهم أنت أعطيتني خير أصحاب في الدنيا دون أن اسألك فلا تحرمني من صحبتهم في الجنه و أنا أسألك اللهم أسعدهم و فرج همهم و حقق لهم ما يتمنوا و إجعل الجنه مقراً لهم اللهم لا ترد دعواتي لهم فإني ღ فيــــك أحبهـــــم ღ صبـــــاح الخيــــــر على الجميـــــع.
  • اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا ღ واهدنا سبيل السلام يارب ღ


نتمنى أن تكون صور ليوم الجمعه مكتوب عليها جمعة مباركة والمليئة بالأذكار والكلمات الطيبة قد نالت رضاكم وإعجابكم، وإنتظروا دائما الجديد من صور يوم الجمعة جديدة ومميزة كل أسبوع، لتباركوا لأحبتكم هذا اليوم المبارك بكلمة جمعة مباركة مع دعاء جميل أن يدخل هذا اليوم على الجميع بالصحة وطول العمر.

تعليقات