فروع أسواق العثيم
تعتبر أسواق العثيم هي واحدة من ضمن الأسواق الشهيرة، والتي تعتبر من أقدم الشركات التجارية التي تأسست على يد الشيخ صالح العثيم، ويوجد له العديد من الفروع المختلفة في العديد من البلدان المختلفة، ويتميز سوق العثيم بالعديد من الميزات المختلفة، إذ يتوافر به الكثير من الخدمات المختلفة، وسوف نتعرف على أسواق العثيم وفروعه المتعددة.

نبذة عن أسواق العثيم:

تأسست شركة صالح العثيم في عام ألف وتسعمائة وستة وخمسون ميلاديًا، وكان ذلك على يد الشيخ صالح العثي، والذي قام بافتتاح المؤسسة في البداية في البطحاء، وبالتحديد في حلة القصمان، وفي البداية كانت الأسواق سئولة عن بيع المواد الغذائية فقط، وبعد أن حصلت الشركة على النجاح الكبير في ذلك المجال، تم فتح العديد من الفروع المختلفة، والتي كانت مسئولة عن البيع بنظام الجملة وأيضًا التجزئة.
وفي عام ألف وتسعمائة وتسعون ميلاديًا، والموافق ألف وأربعمائة واثنى عشر هجريًا، سعت الشركة إلى التطور والتقدم في مجالها، وذلك من خلال إنشاء العديد من المستودعات الكبيرة في الحجم، والتي تساعد على تخزين كميات هائلة من السلع، وجعلت تلك المستودعات مزودة بالعديد من الأساليب الحديثة والأجهزة الجيدة التي تساعد على التخزين لتكون السلع بأفضل جودة.
كما تم توفير أسطول كبير من السيارات المجهزة، والتي تساعد على  نقل البضائع والسلع وتوزيعها على جميع الفروع، وذلك من أجل رفع المستوى الخاص بالخدمة، ولكي تسهل من التعاون مع الموردين، وذلك من جميع أنحاء المملكة.

مميزات أسواق العثيم:

تعتبر أسواق العثيم من الأسواق التجارية الكبيرة والشهيرة، والتي حققت نجاح كبير في العديد من المناطق، وتحمل تلك الأسواق التجارية العديد من المميزات والتي من بينها الآتي:
توفير جميع السلع التي يحتاج إليها العملاء، من منتجات مجمدة وطازجة، وجميع السلع الغذائية التي تجتاجها المنازل على مدار العام، والتي يبحث عنها الكثيرون.
توفر فروع العثيم بعض العروض الخاصة في أوقات الأعياد والمناسبات، وذلك لتسهل على العميل الحصول على أكبر قدر ممكن من السلع وبأقل تكلفة ممكنة، وهذا ما يميزه عن غيره من الأسواق الأخرى.
يتوافر بالأسواق أعلى جودة ممكنة، حيث يتوافر بالفروع العديد من الخدمات التسويقية، والتي من بينها السلع المتوفرة بالأسعار الجيدة، إضافة لجودة السلعة.
تعتبر من أفضل الأسواق حيث تعتبر ثاني أكبر سلاسل مخصصة لمتاجر السلع الغذائية، والتي تقدم أفضل السلع الغذائية، كما أنها على جودة عالية.

فروع أسواق العثيم:

سعت الشركة المقيمة لأسواق عبد الله العثيم إلى العمل على  التوسع في الفترات الأخيرة، حيث قامت بإنشاء الكثير من الفروع، والتي زاد عددها عن أكثر من أربعة وأربعون فرع مختلف، وذلك في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية، ولا زالت الشركة تعمل على التوسع في أنحاء الجمهورية، بالإضافة لتوسعاتها في المملكة العربية السعودية.
ويتم العمل على تطوير فروع العثيم الحالية، وذلك ليتم تقديم أعلى مستوى من الخدمة والجودة للعميل، وذلك في جميع فروع العثيم، ومن المعروف أن فرع من فروعه قد تم افتتاحه في جمهورية مصر، كان في عام ألفي وستة عشر في شهر مارس، لتقوم الشركة بعدها في التوسع لتشييد العديد من الفروع، كما أنها تأمل في المستقبل من تغطية جميع محافظات مصر.

أماكن فروع أسواق العثيم في مصر:

يتوافر العديد من الفروع المختلفة على أنحاء الجمهورية، والتي توفر خدمة جيدة للعميل، والتي من بينها فروع مصر الجديدة، والتي توجد في النزهة الجديدة، ومنشية البكري، والجولف، بالإضافة لشبرا الخيمة وحلوان والتجمع الخامس والمطرية وغيرها من المناطق الأخرى.

جديد قسم : خدمات

إرسال تعليق