تلوين حرف الميم وكلمات بحرف الميم للاطفال

نقدم لكم ضمن سلسلة صور الحروف العربية، بطاقات تعليمية للاطفال تحتوي على تلوين حرف الميم مع صور للتلوين وكلمات بحرف الميم للاطفال من أجل تقديمها لهم كوسيلة تعليمية تساعدهم في حفظ هذا الحرف الجديد ضمن حروف الهجاء.
من الجيد تنويع الأنشطة الصفية ويمكن إقتراح نشاط تلوين الحروف كمثال على ذلك، أو إقتراح أشغال يدوية يكون الهذف منها تعليم الحروف العربية، بهذه الأنشطة يصبح فضاء الفصل الدراسي ممتع وشيق ويجعل الطفل الصغير دائما يشتاق للذهاب إلى المدرسة.

صور تلوين حرف الميم

تحتوي هاته الصور على كلمات تبدأ بحرف الميم مع الحركات، مع تلوين حرف الميم، ويمكنكم نسخ هاته الصور وطباعتها كأوراق عمل تعليمية للصف الأول فهي مناسبة وذات جودة عالية، ويمكن إقتراحها كنشاط صفي لتعلم حرف الميم.
ولمن يرغب بمزيد من الحروف الأخرى للتلوين، فقد نشرنا مواضيع أخرى في قسم "صور حروف"، مثل حرف الصاد للتلوين، أو حرف الباء للتلوين، وحروف أخرى غيرها.
تلوين حرف الميم

تلوين حرف الميم

تلوين حرف الميم

تلوين حرف الميم

تلوين حرف الميم


كتابة حرف الميم للاطفال

في هاته الصور البسيطة تمارين تعليمية مناسبة لتلقين الطفل كيفية كتابة حرف الميم للاطفال من خلال تتبع الخطوط المتقطعة التي تساعد على ذلك بشكل بسيط وسهل.
تعتبر ورقة العمل "تلوين حرف الميم" الأطفال والتي تحتوي على حرف الميم، أساسية فهي تساعد الطفل على تعلم كتابته من خلال تلوينه، لهذا صممنا لكم صور "تلوين حرف الميم" تحتوي على كلمات مثل: قَلَمٌ، مَسْجِدٌ، مَوْزٌ، قَمْحٌ، ورُمَّانٌ.

وهاته الرسومات والصور تندرج ضمن مجموعة أوراق عمل مفيدة جداً تقدمها مجلة فراولة لأطفال الروضة يتعلمون من خلالها حروف الهجاء العربية ويستمتعون بتلوينها.
كتابة حرف الميم للاطفال

كتابة حرف الميم للاطفال

كتابة حرف الميم للاطفال

كتابة حرف الميم للاطفال

إن أعجبتكم صور تلوين حرف الميم فترقبوا دائما الجديد والمزيد من الصور بتصميم جيد وممتاز.

جديد قسم : صور حروف

إرسال تعليق