القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها أجمل كلام حب

صورحب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها
الحب من أسمى وأروع المشاعر الإنسانية التي تربطنا في ما بيننا، لذلك نجد البحث عن هاته للكلمة في محركات البحث عالي جدا فمنا من يبحث عن صورحب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها أجمل كلام حب جميلة ورومانسية ومما من يجد صعوبة في إختيار الكلمات ويلجأ إلى البحث عن كلمات حب ررومانسية ﻹرسالها إلى أعز الأحباب.
تعتبر صور حب من الطرق الجميلة للتعبير عن هاته العاطفة عبر وسائل التواصل الإجتماعي خصوصا إن كانت تلك الصور مكتوب عليها كلمات حب رومانسية قصيرة، فهي بذلك تعبر عما بداخلنا بدل الكتابة.
لمحبي اجمل صور حب، إخترنا لكم مجموعة روعة من صورحب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها أجمل كلام رومانسي وصور غرام لإرسالها إلى من تحبون.
هذه الباقة من صور حب ورومانسية هي جديدة ومناسبة للفالنتاين، فالحب هو شعور جميل ونبيل، لا نستطيع في الوهلة الأولى الإفصاح عنه بالكلام، لذلك قد تكون الصور الرومانسية وسيلة جيدة  لذلك لكونها معبرة عن الحب، ويسهل إرسالها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
إقرأ أيضا:

* اجمل العبارات عن الحب الصادق والجميل.
صور الحب والغرام مميزة لإرسالها لمن تحبون، لكي تعبروا عن مقدار الحب الذي يسكن بين جنبات قلوبكم، إختاروا أفضل صور حب رومانسية التي أعجبتكم فهي جديدة للفالنتاين 2019، لكل محب ولهان مع بعض الكلمات الرومانسية.

صور حب رومانسية

تحتوي هاته الصور على كل ما يرمز إلى الحب من الألوان الدافئة وصور قلوب حب حمراء، وصور ورود جذابة وشاعرية وأشياء أخرى تحمل معاني الحب والحنان والدفىء وكل ما يشابه ذلك من أحاسيس جميلة.
أعزك يا عسل صافي لأنك بالوصل وافي، ودايم حيك الدافي يبين شوقي الخافي.
افتح القلب وخذ منه ما بدالك ألا حروف اسمك تكفى لا تقربها.
حتى لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم أوفيك حقّك، حبيبتي .. إنّي أحمل في قلبي تصور كلّ إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب إلهامة لوصف حبي لأبدوا عجزهم.
أعشقك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حبًّا وتغرقني عشقًا أيها البحر.
أحبك وأغليك وأخاف الدنيا تنسيك وتخليك ما تسأل عن إنسان يموت فيك.

يا حبيبي أيعقل أن تفرّقنا المسافات وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي.
هناك فرق كبير...أن تُحبها لأنها جميلة...و أن تكون جميلة لأنك تحبها.
إن سألتني كم مرّة... جئت في بالي.. سأقول مرّة .. لأنكَ ..أتيت و لم تغادرني.
جعل العمر و أحلامنا كلها أنت ..ياللي مساء الناس دونك ولا شيء.

جميلة هي لمسة يدك ..فهي تخبرنا الكثير عندما يعجز اللسان عن الكلام : أنا معك و لك و أُحبك. 
لو كان لي أن أكون شيئاً لك ...كنت نبضاً لا يفارق قلبك أبداً.
كيف لا أحبك.. فوجودك يشعرني بسعادة العالم ..كلها في قلبي.

أحبّك وإذا ما كنت دَاري أنا داري.. أنا كل يوم أقولها لو ما تسمعها.
صورحب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها أجمل كلام حب









صور حب مكتوب عليها كلام حب

في هاته المجموعة الثانية أجمل صور حب مكتوب عليها كلمات رومانسية وقلوب حب حمراء مع عبارة أحبك وكلمات غرام شاعرية توحي بأجمل ما في قلوبنا.







الحب ليس كلمات ومعاني تؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تُستعمل لبناء قصر أحلامي، الحب إحساس جميل في قلب يخاف عليك يمنحك الابتسامة والفرح وينسيك قساوة، هي نظرة تجعلك تسرح بحلمك إلى جنات الفرح والمحبة، الحبّ إحساس أنك أهمّ شخص فى حياة حبيبك.
الحب عاطفة نبيلة تربط بين الأب وإبنه، بين الزوج والزوجة، بين الأم وأبنائها، وهاته المشاعر يجب إظهارها بالإحترام المتبادل بين الطرفين وبإنتقاء أفضل الكلمات التي تعبر عن العطف والحنان، وعن كل ما يدخل السعادة في وجه من نكن له أعظم تقدير وإحترام، نتمنى أن تكون صورحب وعشق ورومانسيه مكتوب عليها أجمل كلمات عشق التي نشرناها قد نالت إعجابكم.
شاركونا في التعليقات بكلمة جميلة عن الحب أو تجربة عشتموها مع هذا الإحساس الجميل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق