صور قلوب حب مع أجمل كلمات حب رقيقة

صور قلوب حب مع أجمل كلمات حب
الحب احساس جميل ورائع خصوصا إن كان صادق من الطرفين، و للتعبير عن العاطفة النبيلة إتجاه الآخر توجد طرق مختلفة منها المعاملة الحسنة، تقديم هدايا تحتوي على صور قلوب حب أو عطر غالي أو شيء جميل يمثل قيمة معنوية أو رمزية.
في يومنا هذا أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي وسيلة يستخدمها الكثيرون للبحث عن شريك(ة) الحياة، وذلك لما لها من دور في تقريب المسافات وتسهيل تبادل الأفكار ومعرفة الميولات المشتركة، واتاحة التواصل بالصوت والصورة بشكل وجودة أفضل مما كانت من قبل.
من بين الأمور التي نبحث عن مشاركتها في الفيسبوك أو على موقع انستغرام وغيره من وسائل التواصل الإجتماعي، هي الصور التي تحتوي على كلام رومانسي أو مجرد صور عادية تحتوي على قلوب الحب، فهي تلقى إقبالا لا مثيل له.
نشارككم في هذا الموضوع مجموعة جميلة من خلفيات وصور قلوب حب مميزة وجميلة، لكي ترسلوها لمن تتبادلون معهم اسمى مشاعر الحب والوفاق.

اجمل صور قلوب حب

تشكيلة منوعة من صور قلوب حب عادية في مشهد رومانسي يرمز إلى هاته العاطفة النبيلة والإنسانية التي تربط كل شعوب العالم، والتي تغنى بها الأدباء والشعراء، هي اجمل قلوب معبرة عن العشق والهوى مع كلمات رومانسية جميلة جاهزة لإرسالها إلى من تحبون.
صور قلوب حب

صور قلوب حب

صور قلوب حب

كلمات حب

صور قلوب

صور قلوب

صور قلوب

صور قلوب

كلمات حب وعشق ورومانسية 

الأقوال التي قيلت في الحب كثيرة ومنوعة إليكم مجموعة كلمات حب رومانسية جميلة ورقيقة المشاعر للحبيب وعبارات جميلة عن الحياة، نتمنى أن تنال رضاكم.
ليتك تفهم شعوري وإحساسي وليتني أعيش بوسط إحساسك تعال أسكن بوسط أنفاسي أنا قلبك وروحك أنا أنفاسك تعال أعبر مواني الشوق وأرسي بضلوع المحبة ودوس أرض قلبي وإرفع راية إنتصارك وكن لي آخر أوطاني وإهزم فيني اشتياقي عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين.
إن نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك فبعد كل هذا يسالونني لماذا أحبك كل هذا الحب ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقات قلبي وهي تنادي عليك وتحس بها وتعرف كم أنا أحبك وأشتاق إليك.
إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري..إلى من يعيش ليلي ونهاري..إلى فارسي وفتى أحلامي..إلى من نقشته الأقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي..إلى الذي تهواه الروح والجسد وإليه تركن الآهات والوئام..إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي..إليك يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر إليك يا أغلى من عمري.
نـقـطــة ضـعـفــي فـي هــذه الــدنـيـــــا ,هــي خـوفــي مـن فـقــدان مـن تـعـلـقـت بـه فـقــط.
حبيبتي عندما تكوني معي أحس بأن لحياتي معنى وعندما لا تكوني معي أحس بأن الحياة بلا طعم ولا رائحة وتصبح حتى بلا لون فبدونك تصبح كل الألوان باهتة.
أحُبِكُ بِمقدار حُبِكُ ليَ وَ أكثرَ مِنْ ذلكَ بـكثير، أحْتَضِنُكَ بكُل حُبَ وَأنْفَآسِيَ مُعَلَقَه بِكَي حبيبتي.
حبيبتي إني احبك لدرجة أنه لم يعد في قلبي متسعا لأحب شيئا غيرك وأعشقك لدرجة أنني لا أستطيع أن أعشق شيئا غيرك .
لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك..لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك..لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك.. لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
لو كان كل الناس مثلك .. كان الوفاء تاج على كل مخلوق لو ينشري قلبك ترى الكاش مدفوع .. نشتري القلوب اللي ذبحنا غلاها من حبي لك وصدقي وجنوني .. نسيت كيف أطبق جفوني .. على قلبي ولا على عيوني .
لا يطمئن قلبي الا في حضورك فأرجوك لا تبتعد عني.
أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق لِسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكل ما تخبؤها هذه الكلمة من عَناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما شعرت بها معك، فأنت الحب والإحساس يا من علمني كيف الإحساس يكون.
صورتك محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي.
لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي، فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي، وما يسكبه مداد حبري، قليل من كثير في دمي يجري.
عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك.
الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبّين على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
كل عام وأنت في قلبي وأنا في قلبك أنعم بالأمان وأتمتع بالدفء وأغرف من السعادة وأنام مطمئناً وأصحو فرحاً وأحتمي بحبك من الخوف والهم والظلم والناس
‏أنا فقط أحبك بطريقة لا يفهمها أولئك الذين يقولونها لك بطرق كاذبة أنا فقط احتفظ بك في مخيلتي وقلبي وجميعهم يحتفظون بك في أحاديثهم أمامك.

عبارات حب قصيرة

حبك سبباً لكل جَميل ...و يا أجمل الأسباب كُلها
أحبّك و إذا ما كنت دَاري أنا داري... أنا كل يوم أقولها لو ما تسمعها
السعادة تشبهك و تاخذ من عيونُك الكثير 
تذكرين ذاك الزمان،  يوم كان يجمعنا الحنان 
و لن تجد عيناً تراك جميل، بقدر الجمال الذي تراك به عيناي 
قلبي أسيرٌ في هواكَ معذّبٌ ... فأنا المقيَّد في هواكَ المُطلقُ
رسالة لك: و أنتْ منّي كرُوحي بَل أنتَ ... منَها أحَبْ، و أنتْ للعَينْ ... عَينّ، و أنتْ للقَلبْ...قلبٌ.
أغارُ عليك من أن يحبك شخص سراً .... أغارُ عليك من أن يأخذك مني نومك.... أغارُ من أعين تراك و أنا لا أراك دوماً
تسألني عن سعادتي هي بداخل قلبك ، هي في حديثك ، هي في كل شيء منك 
ربي لقد أهديتني شخص جمّيل في حياتي فإحفظه لي و أبعد عنا شر الحاسدين.
كل ما في الأمر : أُحبك، وكل ما في العمر: أنت.
عن ألف شخص عن ألف معنى ... عن ألف حُب أنت تُغنيني عن كل شي.

وفي الختام ما أجمل أن تكون سعيدا مع من تحب، وتعيش معه أفضل لحظات الحياة وتتقاسموا معا كل صور قلوب الحب الجميل بكل صدق وحنان، لتتذكروا معا أول لحظة إلتقيتما معا وأول كلمة حب تبادلتماها، هي ذكرى ستبقى محفورة في الأذهان ويصعب نسيانها ما دمنا كل يوم نشتاق لها.

التعليقات

الاسم

أشغال يدوية,1,أطباق رئيسية,33,أقوال وحكم,20,العالم من حولنا,39,الكل,287,المخللات,2,ثقافة عامة,9,ثقافة وفن,51,حلويات,88,خبز وفطائر,12,خدمات,1,خلفيات,45,دورة اكسل,3,ديسير,1,ديكور,20,رسومات للتلوين,5,سلطة,20,سياحة,1,شوربة,9,صحة وتغذية,137,صور حروف,1,طفولة,3,عالم الجمال,4,علوم وتكنولوجيا,66,فوائد,10,كلمة السر,4,كوكبنا,33,كيك,10,مجوهرات,2,مربى,21,مشروبات,16,مقبلات,1,من كل بستان زهرة,12,نمط حياة,30,وصفات,239,وصفات طبيعية,4,
rtl
item
مجلة فراولة: صور قلوب حب مع أجمل كلمات حب رقيقة
صور قلوب حب مع أجمل كلمات حب رقيقة
https://3.bp.blogspot.com/-RZjvQCGrkHk/W93nDkaQApI/AAAAAAAALKE/e5bQzYvkaRwBY4EwtT7yBMs7pQnDfWP6QCLcBGAs/s640/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D9%2582%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25A86.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-RZjvQCGrkHk/W93nDkaQApI/AAAAAAAALKE/e5bQzYvkaRwBY4EwtT7yBMs7pQnDfWP6QCLcBGAs/s72-c/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D9%2582%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25A86.jpg
مجلة فراولة
https://www.farawela.com/2018/11/Hearts-love-words-love.html
https://www.farawela.com/
https://www.farawela.com/
https://www.farawela.com/2018/11/Hearts-love-words-love.html
true
1919475202962222507
UTF-8
Loaded All Posts لم نوجد ما تبحث عنه عرض المزيد اقرأ المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحة مواضيع مشاهدة الكل إقرأ أيضا LABEL ARCHIVE ابحث عن ما تحب ALL POSTS Not found any post match with your request الرجوع إلى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy