هل سيفوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب أمام كريستيانو وميسي؟

محمد صلاح أفضل لاعب عن عام 2018.
نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الثلاثاء، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن عام 2018.
وضمت القائمة كل من اسم النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا لصفوف يوفنتوس الإيطالي ،والأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني.
كما يوجد كيفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي للقائمة، بجانب الفرنسي انطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا ونادي اتلتيكو مدريد.
وشهدت القائمة أيضا تواجد البلجيكي ادين هازارد نجم تشيلسي، والإنجليزي هاري كين نجم توتنهام، والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ،والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد. 
وبذلك تواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاثة لاعبين من منتخب فرنسا المتوج حديثا بلقب مونديال كأس العالم روسيا 2018.
وسيتم الإعلان الرسمي عن جوائز الأفضل لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز الفيفا الذي يقام في لندن في 24 ايلول/سبتمبر المقبل.
حظوظ محمد صلاح جيدة خصوصا بعد تألقه في الدوري الإنجليزي وحصوله على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعام 2017، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، بالإضافة للعديد من الجوائز الفردية الأخرى والعديد من الأرقام القياسية.

جديد قسم : العالم من حولنا

إرسال تعليق