مجموعة من أجمل تصاميم ديكورات غرف جلوس

صفاء وهدوء.. إنه العنوان الذي اخترناه لهاته السلسلة من الصور لمجموعة منوعة من ديكورات غرف الجلوس، بألوان مريحة جدا وراقية وتصميم عصري ومتناسق. فهذا المكان يعتبر لبنة أساسية لأي منزل والمكان الأفضل لاستقبال أصدقائنا وضيوفنا، كما نقضي فيه معظم أوقاتنا رفقة أفراد الأسرة، مما يجعل الاهتمام به أمر ضروري.
في هاته الصور، أحببنا أن ننقل لكم أحدث الأفكار في اختيار ديكورات مناسبة لغرف الجلوس، لتساعدكم سواء إن كنتم في المراحل الأولى في بناء منزل المستقبل أو إن قررتم التغيير نحو الأفضل، شاهدوا إذن هاته المجموعة من أجمل تصاميم ديكورات غرف جلوس:

أجمل تصاميم ديكورات غرف جلوس

ديكورات غرف الجلوس















بعض النصائح في تصاميم ديكورات غرف جلوس

من بين النصائح التي يقدمها خبراء الديكور عند التفكير في تصميم غرفة الجلوس:

الخطوة الأولى تبدأ من خلال سرد احتياجاتك:

يجب أولا كتابة قائمة محددة تتضمن كل مكونات الصالون من حيث العدد (الأرائك والكراسي ...) واختيار كل ماهو مطلوب من الأثاث والسجاد والستائر، وذلك حسب مساحة وشكل الغرفة.

حدد نمطك الخاص من البداية:

هل تحب من غرفة الجلوس أن يكون نمطها تقليدي؟ أم أنت من عشاق كل ما هو عصري؟ الإجابة عن هذا السؤالين هو اللبنة الأولى في التصميم.

تناسق الألوان:

اختيار الألوان الخفيفة لتحقيق أقصى قدر من الضوء وجعل المكان مريح لاستقبال أصدقائك في مكان مشرق، لذلك اهتموا بتوزيع المصابيح بشكل جيد، واختيار وسائد وأريكة بألوان جذابة ومريحة للعين.

التنظيم هو الأساس

لا تجعلوا من التلفزيون صلب اهتمامكم في وضع كل مكونات الصالون، بل اجعلوه كشيء ثانوي حاولوا أن تخلقوا من الأثاث مكان مثالي للتحاور والكلام مع ضيوفكم.

جديد قسم : ديكور

إرسال تعليق