نصائح لكل من يريد اتباع رجيم صحي

لكل من يفكر في اتباع رجيم صحي ويريد أن يحصل على نتائج جيدة، نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من النصائح الجيدة والمفيدة:
#النصيحة 1
لا تحرموا أنفسكم من وجابتكم المفضلة: الجبن والشوكولاته ... على الرغم من احتواءها على نسب عالية من السكر أو الدهون، فهذه الأطعمة لا يجب أن تكون ممنوعة من قائمة الطعام الخاص بكم. فتجنب تلك الأطعمة بشكل مفاجئ قد يسبب لك الإحباط وقد تفشل نظام الرجيم المتبع لتعودوا إلى عادتكم الغذائية السيئة التي سببت لكم السمنة، لذا ننصحكم بتناول بمقدار الربع الطعام المفضل لديكم مرة واحدة في الأسبوع.

#النصيحة 2
 لا تغامروا باتباع رجيم سريع لإنقاص 5 كيلو في شهر واحد. فهذا النظام الغذائي صعب وقد تعودون إلى وزنكم الأول بالرغم من فقدانكم لبعض الوزن. لذلك من أجل حماية جسمكم وللحصول على نتائج جيدة اختاروا أفضل رجيم مناسب بحيث تستطيعون الالتزام به ولا يؤثر بشكل كبير على عادتكم الغذائية فالبداية لابد أن تكون صعبة ثم ستجدون بعد ذلك راحتكم الطبيعية و يمكنكم الإطلاع على هذا الرجيم: رجيم التفاح أوعصير الكرفس
رجيم صحي

#النصيحة 3
 من الممكن أن تخسر الوزن بالاعتماد على النشاط البدني، لهذا ننصحكم بمراسة الرياضة بشكل يومي فهذا كفيل بأن تفقدوا بعض السعرات الحرارية الإضافية بالتزامن مع الرجيم الصحي المتبع. كل يوم عليكم صعود الدرج بدلا من ركوب المصعد، والاستمتاع برياضة المشي بانتظام على الأقل 15 إلى 30 دقيقة يوميا.
#النصيحة 4
لا تقم بتناول الطعام إلا بعد إحساسك بالجوع: لعل أغلبنا يلتزم بمواعيد محددة في تناول الطعام بالرغم من عدم الشعور بالجوع. لكن هذا السلوك غير جيد لمن يتبع رجيم صحي، ففي الممارسة العملية، من الأفضل أن تكون جائعا قبل البدء في تناول الطعام. 
#النصيحة 5
لتقليل من نسب تناولكم لطعام نقترح عليكم هاته الأفكار: لا تترك الطبق على الطاولة بعد أي وجبة لتجنب أي تناول مفرط، كما ننصحكم بشرب نصف كوب عصير البرتقال في الصباح وعند تجهيز المائدة استخدموا ضعوا الطعام في أطباق صغيرة.
 #النصيحة 6
تناولوا وجبات خفيفة بين الغداء والعشاء: لأنها ليست فقط مهم للأطفال فنحن في كثير من الأحيان نحتاج إلى وجبة خفيفة لتجنب التعب ولإكمال يومنا بنشاط، لهذا ننصحكم ب: كعكة من الحبوب الكاملة، مع بعض الفاكهة (التفاح، الموز). 
 #النصيحة 7
اشربوا على الأقل 1.5 ليتر من الماء يوميا: لأنه مفيد للصحتكم ولا غنى عنه لكل من يتبع رجيم صحي ويرغب بالحصول على نتائج ممتازة.

التعليقات

BLOGGER: 1
Loading...
الاسم

أطباق رئيسية,16,أقوال وحكم,13,العالم من حولنا,34,الكل,287,ثقافة وفن,33,حلويات,49,خلفيات,29,دورة اكسل,3,ديكور,19,سلطة,11,شوربة,5,صحة وتغذية,114,طفولة,1,علوم وتكنولوجيا,64,فوائد,5,كوكبنا,33,كيك,2,مربى,12,مشروبات,8,من كل بستان زهرة,5,نمط حياة,29,وصفات,135,
rtl
item
مجلة فراولة: نصائح لكل من يريد اتباع رجيم صحي
نصائح لكل من يريد اتباع رجيم صحي
http://4.bp.blogspot.com/-UiOFuOWgN7w/VVuHLESDHrI/AAAAAAAAFnY/k6P_mUphWzM/s640/76968122_o.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-UiOFuOWgN7w/VVuHLESDHrI/AAAAAAAAFnY/k6P_mUphWzM/s72-c/76968122_o.jpg
مجلة فراولة
http://www.farawela.com/2015/05/Healthy-Diet-Tips.html
http://www.farawela.com/
http://www.farawela.com/
http://www.farawela.com/2015/05/Healthy-Diet-Tips.html
true
1919475202962222507
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts عرض المزيد اقرأ المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحة POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE ابحث عن ما تحب ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy