طريقة تنظيف غسالة الملابس سامسونج

ضمن الأفكار والحيل المنزلية، تحتاج ربة المنزل معرفة طريقة تنظيف غسالة الملابس سامسونج، لهذا ستجدون في هذا المقال طريقة التنظيف السهلة والبسيطة، مع نصائح عملية لضمان عمل تلك الغسالة بأداء جيد.

تخيل للحظة أن غسالتك قد توقفت عن العمل! يمكن أن تحدث هذه المشكلة في أي وقت وقد قدمنا ​​لك بعض النصائح حول كيفية الخروج منها دون الاتصال بمركز إصلاح معتمد.

أولاً ، على الرغم من أنه قد يبدو واضحًا ، تحقق مما إذا كانت الغسالة تحت الضمان أم لا. ثم ، وقبل اتخاذ أي خطوات كبيرة ، ضع في اعتبارك خيارات إصلاح هذه الأعطال الصغيرة.

أحيانًا يكون الإصلاح أسهل مما تعتقد. ستجد أدناه أكثر المشكلات شيوعًا التي يمكن حلها بنفسك.

تحتاج الغسالات ، أكثر من غيرها من الأجهزة ، إلى صيانة دورية. بعد 40 غسلة ، من الضروري بدء برنامج تنظيف الأسطوانة Eco Drum Clean ، الذي ينظف الحلة ويزيل البكتيريا المسؤولة عن الروائح الكريهة دون اللجوء إلى المواد الكيميائية القاسية.

طريقة تنظيف غسالة الملابس سامسونج


تنظيف الاسطوانة لغسالة الملابس Samsung

قم أيضًا بتنظيف الباب وختمه المطاطي / السيليكون بقطعة قماش مبللة مسبقًا بالماء والصابون.

ملاحظة: لا تضع الغسيل في الغسالة أثناء تنظيف الجرن.

تتضمن بعض الطرز المزودة ببرنامج Eco Drum Clean + تقنية رائدة: تعمل قوة الاحتكاك الخاصة بنفث الماء القوي والدوران السريع على إزالة 99٪ من الأوساخ من السدادات المطاطية / السيليكونية لنافذة العرض. ينبهك جهازك حتى عندما يكون التنظيف ضروريًا.

تنظيف الختم

أخيرًا ، إذا لم يتم استخدام غسالتك لفترة طويلة ، فمن المستحسن تشغيل برنامج Eco Dream Clean بدون منظف ، ثم أغلق صنبور الماء واترك الباب مفتوحًا. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على غسالتك نظيفة وجيدة التهوية.

منع تكون العفن ورواسب الأوساخ

من خلال ترك باب الغسالة، أو ببساطة فتحة Add Wash، وحاوية الغسيل مفتوحة بين الغسلات، وهذا من شأنه أن يضمن أن تكون أسطوانة الغسالة جافة جدًا وبالتالي تجنب الروائح الكريهة وتشكيل العفن. ومع ذلك، من المهم جدًا تنظيف الغسالة بانتظام لأنه ضمان وجود آلة نظيفة دائمًا يؤدي بالضرورة إلى حسن أدائها.

اشطف درج المنظفات بانتظام لمنع تراكم الأوساخ والروائح الكريهة وأن المنظف يمر دائمًا بشكل صحيح بين الدرج والغسيل.

اغسل ملابسك بشكل صحيح

قد يبدو الأمر وكأنه أمر عادي، ولكن عدم التحميل الزائد على الأسطوانة بكثرة الملابس و الغسيل يمكن أن يكون مهمًا لصيانة الغسالة وتمديد عمرها. لهذا، يفضل وجود مساحة كبيرة بين الغسيل وأعلى الأسطوانة. تأكد أيضًا من أن جميع جيوب ملابسك فارغة تمامًا حتى لا تتلف الأسطوانة الدوارة. أيضًا، أغلق السوستة دائمًا حتى لا تتلف الملابس الأخرى.

أخيرًا ، وهذا أمر مهم، اتبع تعليمات التحميل حرفًا لكل برنامج غسيل ولا تتردد في الرجوع إلى دليل تعليمات الغسالة.

نظف خرطوم التصريف والمرشح

طريقة تنظيف غسالة الملابس سامسونج


تعد صيانة غسالتك أمرًا ضروريًا لضمان عملها بشكل صحيح وجودة غسيل لا تشوبها شائبة. وذلك لأن الشوائب تستقر في مرشح التصريف ويمكن أن تعيق تصريف المياه الذي يمكن أن يسبب، على سبيل المثال، إعاقة دوران المضخة وترك الأسطوانة ممتلئة بالماء. تعرف على كيفية تنظيف الفلتر ووضع خرطوم الصرف بشكل صحيح لتصريف أفضل من خلال قراءة كتاب التعليمات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -