القائمة الرئيسية

الصفحات

غسل الاسنان بمعجون الاسنان يوميا بعد كل وجبة هو من العادات الصحية التي تحافظ على نظافة الاسنان وتحميها من التسوس، ويمكن أن يكون هذا موضوع مناسب لتقديمه للطلاب في حصة التعبير، وفي مقالنا نقترح عليكم موضوع تعبير عن نظافة الاسنان بالفرنسية قصير قصد الاستئناس بأفكاره، ومعرفة أسلوب الكتابة والمفردات المستعملة.

نظافة الاسنان بالفرنسية كموضوع تعبيري في المدرسة سيمكن التلاميذ من معرفة كلمات جديدة، ويشجعهم على البحث في القاموس الفرنسي على كل الكلمات المتعلقة بهذا الموضوع مثل صحة الاسنان بالفرنسية، معجون الاسنان بالفرنسيه، وفرشاة الاسنان، والخيط الطبي الذي يستعمل في التنظيف وغيرها من الكلمات الاخرى.

ولمن يبحث عن صور يمكن إستعمالها في الموضوع فنقترح على هاته الصور الجميلة بجودة عالية من أجل توظيفها في موضوع الانشاء وفي بحثكم عن تعبير عن نظافة الاسنان بالفرنسي، وستجدون أسفل المقال رابط تحميل نماذج لهذا الموضوع التعبير عن نظافة الاسنان بالفرنسية لقرائته والتعديل عليه بصيغة word ويمكن تحويل الملف الى pdf ان اردتم ذلك.

تعبير عن نظافة الاسنان بالفرنسية

لماذا ننظف أسناننا؟

تنظيف الأسنان بالفرشاة هو الطريقة الوحيدة لمحاربة التسوس بشكل فعال. إنه السلاح الوحيد الفعال ضد التسوس اليوم. يزيل التنظيف بقايا الطعام ويحد من ترسبات الأسنان المسؤولة عن البكتيريا عن التسوس.

بعد كل وجبة، تستقر بقايا الطعام على الأسنان وبينها.

ستحول البكتيريا الموجودة في الفم بقايا الطعام إلى حمض.

بعد كل وجبة تزداد حموضة الفم، وتهاجم هذه الحموضة الأسنان وتشكل تجاويف.

للحفاظ على أسنانك آمنة وحمايتها من الأحماض، اغسل أسنانك بالفرشاة بعد كل وجبة!

تحميل تعبير عن نظافة الاسنان

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات