القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم مستشفى السعودي الألماني بالمدينه

 يعتبر المستشفى السعودي الألماني من المستشفيات الرائدة في مجال الخدمات الصحية، فهو يوفر رعاية صحية بكافة التخصصات الطبية والجراحية، فضلا عن وجود أطر طبية ذات كفاءة ومستوى عال ويفر لكل المرضى كافة الوسائل الضرورية للإستشفاء، ولمن يبحث عن رقم مستشفى السعودي الألماني بالمدينه المنورة، فنقدم لكم في هذا المقال الرقم الهاتفي للتواصل معهم. 

تأسس المستشفى من قبل عائلة بترجي، حيث تتوفر وتدير شبكة من أحدث المستشفيات والعيادات الطبية في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا. تقوم إدارة المستشفي السعودي الألماني على تسيير 6 مستشفيات متعددة التخصصات بالمملكة العربية السعودية في كل من المدن التالية: جدة، الرياض، المدينة المنورة، عسير و حائل. بالإضافة إلى مستشفى جديد بالدمام ما يزال حاليا قيد الإنشاء.

يرأس المستشفى حاليا المهندس صبحي عبد الجليل بترجي فهو الرئيس التنفيذي لهاته المجموعة بالمملكة العربية السعودية، وتسعى المجموعة لتكون الأفضل عالمياً على مستوى الرعاية الصحية بتقديم أجود الخدمات الطبية.

رقم مستشفى السعودي الألماني بالمدينه


عنوان ورقم مستشفى السعودي الألماني بالمدينه المنورة 

المستشفى السعودي الألماني في المدينة المنورة هو مستشفى متعدد التخصصات للرعاية الصحية، تم بدأ العمل فيه في سنة 2003م، ويضم أكثر من 300 سريرًا ويقع المستشفى في المدينة المنورة خارج منطقة الحرم في موقع مناسب على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز. 
رقم مستشفى السعودي الألماني بالمدينه المنورة والعنوان :
المستشفى السعودي الالماني المدينة
طريق الجمرات
مدينة أبيار علي 15435
  • واتساب: 0553008119
  • رقم مستشفى السعودي الألماني
رقم مستشفى السعودي الألماني بالمدينه


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات