القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة بيجو الفرنسية تطرح في الأسواق أجدد نموذج من "308" العائلية

أجدد نموذج من بيجو 308 العائلية

أطلقت آخيرا شركة بيجو الفرنسية أحدث إصدار من سيارات 308 العائلية المشهورة للبيع في الأسواق الأوروبية، وذلك إنطلاقا من تاريخ في 11 يونيو الحالي.
ويمكن لعشاق هاته السيارة الحديثة الإستمتاع بشكلها الجديد المميز بألوان جديدة منها لون Bleu Vertigo الأزرق اللماع، كما يمكن شراء نسخة بلون الأسود الأنيق تحث حزمة Black Pack التي تضيف الشركة على الهيكل الخارجي، وعلى ممتصات الصدمات بعض العناصر الملونة بالأسود بشكل فريد من نوعه.
وتأتي سيارة "308" العائلية بعدة نماذج مختلفة وأنيقة من أقراص العجلات المصنوعة من معدن الكروم، بمقاس 16 و17 إنشا، كما زودت بمصابيح أمامية قوية مماثلة لمصابيح سيارات corsa  الجديدة من شركة أوبل، أما عن مصابيحها الخلفية فهي تتميز بوجود 3 خطوط إضاءة مائلة تعمل بتقنية LED التي تخفض من إستهلاك طاقة البطارية.
تصميم قمرة السيارة يغلب عليه البساطة المعروفة عن طراز 308 التقليدية، وزودت واجهة القيادة فيها بنظام رقمي مولتيميدا جديد، يسهل التحكم فيه كليا عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات.
ويمكن شراء نسختكم من سيارة بيجو 308، مزودة بأحدث التقنيات التكنولوجيا المفيدة في إستعمالها وقيادتها، متل الكاميرات وحساسات الحركة الأمامية والخلفية، وحساسات الإضاءة والمطر، وميزة منع الانزلاق على المنعطفات أو المنحدرات.
وستطرح الشركة هذه السيارات في أوروبا بعدة نسخ، نسخة مزودة بمحرك بنزين بسعة 1.2 ليتر وعزم 110 أحصنة، ونسخة أخرى بمحرك 1.5 ليتر بعزم 130 حصانا، ونسخة GTI رياضية مزودة بمحرك توربيني بسعة 1.6 ليتر وعزم 263 حصانا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات