سكنجبير بالفرنسية وفوائده الصحية

 سكنجبير بالفرنسية
سنتعرف في هذا المقال على سكنجبير بالفرنسية أو ما يعرف بالزنجبيل باللغة العربية مع معلومات عنه، وفي البداية نقول أن الزنجبيل هو أحد النباتات الجذرية التي تتبع لفصيلة النباتات الزنجبيلية، مثله مثلالكركم والهيل ويمتاز بطعمه الحار القوي ورائحته القوية.
يستعمل الزنجبيل في الطب البديل فهو من الأعشاب الطبية ويتم عادة استعمال جذوره كتوابل في الطبخ، كما يمكن تناوله طازجاً أو شربه مع الماء والعسل، أو استخدام مسحوقه أو زيته لأغراض تجميلية أو علاجية.
ولمن يبحث عن ترجمة سكنجبير بالفرنسية فهو gingembre، ومعلوم أن سكنجبير أو الزنجبيل معروف قديما كعلاج تقليدي منذ الاف السنين، واشتهر في الطب العربي وفي الصين والهند بكونه يعالج العديد من المشاكل الصحية.

سكنجبير بالفرنسية وفوائده

كما سبق وذكرنا لكم أن كلمة "Gingembre" هي تعني الزنجبيل بالفرنسية (سكنجبير بالفرنسية)، ومعلوم أن الزنجبيل بشكل عام له فوائد كثيرة  لمختلف الحالات الصحية، وبحسب بعض المواقع العلمية فان ما وجد عن فوائد الزنجبيل المثبته طبياً في الدراسات العلمية :

  • تخفيف التورم
  • يخفض نسبة السكر في الدم
  • يخفض الكولسترول
  • يحمي ضد مرض الزهايمر
  • يمنع تخثر الدم.


الا انه وبحسب التجارب والدراسات وتطبيقات طب الأعشاب والعلاج الطبيعي، بالامكان الحصول على المزيد من الفوائد للزنجبيل سواء عن طريق تناوله كمغلي مع العسل أو زيت أو استخدام مسحوقه أو بطرق منوعة (مشروب الزنجبيل).

جديد قسم : ترجمة

إرسال تعليق