نقدم لكم مجموعة منوعة من صور الاميره صوفيا للتلوين للاطفال الصغار، وتعتبر صوفيا من أهم شخصيات الرسوم المتحركة المشهورة عالميا، لذلك فسيحب الاطفال تلوين الاميره صوفيا بشكل كبير. الأميرة صوفيا (صوفيا الأولى) هو مسلسل كارتون تلفزيوني أمريكي تم عمله بواسطة كريج جربر وتم إنتاجه من قبل شركة والت ديزني العالمية، بثت أولى حلقاته إبتداءا من 18 نوفمبر 2012 وإنتشر بعد ذلك في كل أنحاء العالم مترجما إلى العديد من اللغات بما فيها العربية. 
ملخص قصة الرسوم المتحرك، يدور داخلعالم ساحر، حيث تصبح صوفيا البالغة من العمر 8 سنوات أميرة وتتعلم أسلوب الحياة الملكية. وبفضل تميمة أفالور، هدية من King Roland II، يمكنها الآن التحدث مع الحيوانات وتلتقي بأميرات ديزني اللائي سيكونن أصدقاء لها. سيدريك، الساحر الملكي، يحاول بشتى الطرق الحصول على هذه الجوهرة ولكن دون نجاح ودائما يقع في المشاكل.
تتميز الأميره صوفيا بشعر أحمر وترتدي فستانًا بلون لافندر مع اللؤلؤ، ولديها أيضا أرنب يدعى كلوفيس، والذي ينسجم بشكل جيد مع تنين فيفيان. بفضل تميمة أفالور التي تكافئ حاملها بقوة أو لعنة عندما تقوم بعمل جيد أو سيء، يمكن لصوفيا استدعاء الأميرات المشهورات عندما تحتاج إليهم طوال مغامراتها.
صور الاميره صوفيا

صور الاميره صوفيا

صور الاميره صوفيا

صور الاميره صوفيا

صور الاميره صوفيا

صور الاميره صوفيا

جديد قسم : صور

إرسال تعليق