القائمة الرئيسية

الصفحات

ادعية صباح الخير بالصور

ادعية صباح الخير بالصور
الدعاء في كل وقت وحين هو أمر مستحب ومرغوب، لأن الدعاء عبادة جليلة واجرها عظيم، ولمن يرغب بمجموعة من ادعية صباح الخير بالصور، لتذكير الأحباب بها ومشاركتها عبر منصات مواقع التواصل كالفيسبوك وغيره، نقدم لكم أجمل صور ادعية صباح الخير جميلة ومميزة.
الصباح كله أمل وتفاؤل، والجدير بنا أن نعيش كل لحظة في حياتنا بطاعة الله والسعي نحو إسعاد وإدخال الفرحة على الآخرين، فهذه هي حياة المؤمن الحقيقية.

ادعية صباح الخير بالصور

نقدم لكم بطاقات صباح الخير اسلامية لأنها تحتوي على دعاء جميل، لنشرها في الصباح الباكر في حساباتكم على الواتساب وغيره، فما أجمل أن نبدأ يومنا ب "ادعية صباحية دينية"، تحفظنا من كل سوء وتشرح قلوبنا وتزيد من إيمان قلوبنا وتكثر من حسناتنا.
صور صباح الخير جديده وجميلة، وبطاقات صباح الخير فيها دعاء مثل:
اللهم أرزقنا وأرزقهم سعادة الدنيا ونعيم الآخرة.
ادعية صباح الخير بالصور
 صباح الخير ... رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده
ادعية صباح الخير بالصور

بطاقات صباح الخير فيها دعاء

بطاقات صباح الخير فيها دعاء
علمت أن الحياة رائعة مادامت أرضها تحمل أمثالك، وأن الأخلاق العظيمة لا يملكها إلا صاحب القلب الحنون، حفظك الله وحماك وغفر لك ولوالديك ولكل حبيب وعزيز لديك، رب يجعل صباحك سعادة طمائنينة وفرحة.
مع أنفاس الصباح كالزهور في سهول الهضاب، اللهم كما أيقظت عيوننا من المنام، أيقظ قلوبنا من الغفلات، وكما أنرت الكون بنور الصباح، أنر قلوبنا بنور الإيمان الهداية.
اللهم أسعدنا في صباح الشمس المشرقة وقرب لنا الخير حيث ما كان وأبعد عنا كل هم وحزن.
بطاقات صباح الخير اسلامية

بطاقات صباح الخير اسلامية

ادعية صباحية دينية

ادعية صباحية دينية

ادعية صباح الخير بالصور

ادعية صباح الخير بالصور

ادعية صباح الخير بالصور

ادعية صباح الخير بالصور
بسم الله نبدأ يومنا، فاللهم قدر لنا من الخيرات في كل ما قسمته لنا وبارك لنا فيه.
أهدي الورد الأحمر الجميل لأهلي وأحبابي.. صباح الشوق لأهل الذوق.. وصباح الهنا لحبيبي أنا. ما في أحلى من نظرة عيونك.. والشمس تنور حياتك.. وأكون أول من يكلمك.. وأقول يسعد صباحك. يا صباح الحُب كلّه وشمس عمري وظلّه مهما تغير الوقت حبك يبقى راسخا في قلبي. صباح الورد صباح الشوق صباح الحب والحنان.. صباح خاص بك وحدك إنتَ تستحقه. وصّيت الطير وحلّفته برب الخير.. يبوسك ويقولك صباح الخير. صباحك يختلف نوره.. تفتح ورده وزهوره.. تبشر بالهنا طيوره.. صباح الخير وسروره. صباح الحب والحنان.. صباح خاص بك وَحدك أنتَ تستحِقه.. يا رب.. أَحتَاج إلى صباح يَغسِل كل مَا لا يروقني في حياتِي ويجعَلنِي تعيسة. صباحك يختلف نوره.. تفتح ورده وزهوره.. تبشر بالهنا طيوره.. صباح الخير وسروره.
ادعية صباح الخير بالصور
مع أنفاس هذا الصباح الجميل، اللهم أرزقنا حلو الحياة، وخير العطاء وسعة الرزق، ودوام الصحة والعافية.
ادعية صباح الخير بالصور
كل شيئ يرحل، إلا فعل الخيرات، فهو يظل مغروساً في النفوس الطيبة، فهنيئاً لمن يزرع الخير بين الناس، فـنقاء القلب فطرة يميز الله بها من أحب، صباحكم سعادة من الله، صباح الخير هاته الكلمة الجميلة، ما أجمل أن تستيقظ وفي قلبك شوق لمن تحبّ، فتبادر بإرسال تلك الكلمة لتعبّر عما يجول في خاطرك من حب ورضى وتفائل وامل.
تطرقنا في هذا المقال إلى صور صباح الخير وادعية صباح الخير بالصور، لتكون وسيلة تساعدكم لإرسالها وتبدأ بها يومك الجميل، إذ إن بدء اليوم مع أمل وتفاؤل هو أمر مهم للغاية، لذلك بعد الاستيقاظ، أرسلوا للأصدقاء بوستات تحتوي على جملة صباح الخير، لتعلموهم بأنهم يعنون لنا الكثير، ولذا فإن تلك الرسائل على منصة  واتساب  و فيسبوك  و تويتر ، تجعلهم يحسون أنكم دوما تفكر فيهم.

تعليقات