رسم سلحفاة للاطفال
من الحيوانات البرمائية التي يمكن إقتراحها كمادة للرسم في حصة التفتح الفني للاطفال، حيوان السلحفاة، ولمعرفة كيفية رسم السلحفاة للاطفال خطوة بخطوة، فيمكنكم الاستئناس بهاته الصور التعليمية.
تحتوي هاته الصور على مراحل والخطوات التي يجب إتباعها للتمكن من رسم سلحفاة بشكل سهل، ومع تكرار العملية سوف تكونون قد إكتسبتم مهارة رسم السلحفاة دون الحاجة لمعرفة الخطوات التوضيحية.

رسم سلحفاة للاطفال

الرسم يعتبر هواية مفيدة للاطفال، ففيها يستطيع تفريغ طاقاته، والإستمتاع هو وزملائه، كما يمكن للمعلم أن يستعين بهذا النشاط وهو رسم سلحفاة للتلوين لتعليم الطفل مفاهيم ومعلومات جديدة حول هذا الحيوان البرمائي.
رسم سلحفاة للاطفال

رسم سلحفاة للاطفال

رسم سلحفاة للاطفال
وكمعلومات بسيطة عن السلحفاة، فيمكن القول ما يلي، تعتبر السلحفاة من الحيوانات الزاحفة البرمائية، ويتميز شكلها بدرقتها الشهيرة التي تعتبر كمنزل وكحماية لها. وهناك نوعان من السلاحف: السلاحف البحريّة والسلاحف البريّة، أما نظامها الغذائي فهو عاشب ولاحم بحيث تتغذى السلاحف البريّة على الأعشاب الخضراء أما السلحفاة البحرية فتتغذى على الحيوانات البحريّة الصغيرة مثل قنديل البحر، السرطانات، والرخويّات.
بعد أن تعرفتم رسم سلحفاة بالرصاص، يمكنكم تنمية مهارتكم في رسم أشياء أخرى أو حيوانات أخرى مثل رسم ارنب، ويمكنكم الرجوع إلى قسم تعليم الرسم للاطفال للمزيد من المواضيع وطرق تعلم الرسم، ولا تنسوا أن موهبة الرسم تبدأ بخطوة ويتم صقل الموهبة مع كثرة الممارسة والجد في العمل.

جديد قسم : ثقافة وفن

إرسال تعليق