كلام جدا جميل عن الام
في ما يلي مجموعة من أجمل اقوال وحكم عن الام، نبع الحنان ورمز التضحية والصبر والعطاء، هي كلام جدا جميل عن الام وأقوال وحكم مميزة تمجد عطاء الأم الغير المنتهي، وأهميتها كعنصر أساس الأسرة السعيدة، ومهما تكلمنا عنها فلن نوفيها حقها الكامل.
في هاته الكلمات اقوال جميلة عن الام وصور تحتوي على أجمل العبارات والحكم الجميلة الام لترسلوها لها، وتفرحوا قلبها وتدخلوا إلى محياها البسمة والفرحة الجميلة، فهي بحاجة إلينا دوما وتفرح كثيرا إن بادرنا بتكريمها عرفان بمجهوداتها، ولتعرف اننا نحبها دوما.
كلام جدا جميل عن الام
جمعنا لكم في هذا الموضوع باقة من أروع الاقوال والحكم عن الام، تحتوي على كلام جدا جميل عن الام كلمات طيبة وعبارات تحمل في معناها أجمل الكلمات عن الحب والحنان والعطاء، وكل الصفات الجميلة التي تتميز بها الام العظيمة.
حبي لكِ يا أمي حقيقة يملأ الأكوان لأنّك منبع السكينة والحنان، أحضانك يا أمي بَر الأمان، قلبك يا أمي مأوى من تحول الأزمان إذا إنقلب الأصدقاء والخلان.
أمي يا زهرة تفتحت لتروينا بعطر صفائها الزاكي.
أمّي الحبيبة يا صاحبة القلب الكبير.. يا صاحبة الوجه النضير.. يا تاج الزمان.. يا صدر الحنان.. أنت الحبيبة الغالية.. وأنتِ الأم المثالية.. وأنت الأميرة.. لو كان للحب وساماً.. فأنت بالوسام جديرة.. يا صاحبة القلب الكبير.
أمي يعجز اللّسان عن الكلام والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل منّي هذه الكلمة أحبك أمي.
أمي مع كل إشراقة شمس الصباح، أرى صورتك أمامي، أراك تشرقين فتملأين الكون نورا وضياءً، والسماء إشراقاً، ومع كل تغريدة عصفور كان صوتك الناعم الدافئ يدخل في أذني، هذا الصوت المغرد يعطي الحياة لحناً.
أمّي الغالية لو كتبت بكل الأوراق رسالة لك كي أعبّر بها لكِ عن مدى حُبي وتقديري واحترامي فلن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري إليكِ وحبّي لكِ كبير وعظيم، حفظك الله يا أغلى ما في وجودي.
أمي يا نبع السكينة والحنان خواطري أنت يا أمي، والخواطر تضيق بك، والمجال تلاحقني يا أمي في الصحو، والمنام تحتلّ مني العقل والأوصال لا أنت سهلة الوصال ولا أنا أستطيع الانفصال.
الأم في كل حقلٍ من حقول الحياة، وفي كل بستان كبير من بساتين المحبة والحنان، تسكنها نسائم الأمل، وعبق الحنان يحيط بها، ورائحة عطر العطف تفوح منها، وانبعاثات النور تضيئها، أهديك زهرة الحب والوفاء.
حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي.
أنفاسك يا أمي أجمل عطر يفوح في كل مكان، وجهك يا أمي أنور من قمر نيسان.
أمي يا من وفيت بحقي وأكثر من ذلك، ولم أستطع أن أوفيك جزء منه، فمهما طال بنا الزمان ومهما تباعدت الحروف والمسافات ستظلين دائما أنتِ أمي الغالية.

بعدد ما في السماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من طيور وحمام، أحبّك يا من جعلت حياتي مزدهرةً بأجمل صور الورود.
صور عن الام
في هاته الفقرة صور عن الام بها اجمل الكلمات والعبارات المليئة بالحب والحنان لترسلوها لها عبر الفيسبوك او مواقع التواصل الاجتماعي، صور عن الام فيها ورد جميل وعبارات مميزة واقوال ماثورة عن الام.
كلام جدا جميل عن الام

كلام جدا جميل عن الام

كلام جدا جميل عن الام

هي الحب هي الروح هي جنتي في دنيتي اللهم احفظ لي غاليتي امي.
ربي ادم على امي الفرح دون اكتفاء فأني احبها فلا تريني فيها بأساً يبكيني.
اللهم يارب السموات و الأرض عن كل ثانية قضتها في تربيتنا و سهرت لراحتنا و تحملت لأجلنا أن ترفع درجاتها في الجنة و أن تحرم وجهها على النار و أن تسقيها شربة هنيئة مع نبيك و حبيبك محمد صلى الله عليه وآله وسلم .
اللهم اجعل امي سيدة من سيدات الجنة .. اللهم أشرح لها صدرها ويسر لها أمرها وفرج همها وطول لي في عمرها يا أرحم الراحمين.
بفضلك يا أمي تزول الصعاب ودعواتك الغالية أمي لقلبي سيل حنانك أمي شفاء جروحي وبلسم عمري وظلي الظليل.
أمي ….مهما مرت الأيام والأشهر والسنين ستبقين دائما أمي الغالية الحنونة الضحوكة.

للأمي الغالية..إلى الحب الذي أوليه حبي..ومصباح أضاء سناه دربي..إلى القلب الذي إن حن يوما”..على بعد المزار.. لمست جنبي..إلى عين سقتني إذ رعتني ..ببذل لست أوفيه وربي..أقبل كفك الغالي..وابكي ..وادعوا الله غفرانا لذنبي ..فيا أماه انك لي دواء..فأن ترضي علي فذاك حسبي.
كلام جدا جميل عن الام

كلام جدا جميل عن الام

كلام جدا جميل عن الام

كلام جدا جميل عن الام
كانت هذه بعض من كلام جدا جميل عن الام، بحروف قليلة ومعاني جليلة، واهم الكلمات هي التي تحمل معاني الحب والوفاء والعطاء والتضحية، فالام انهار لا تجف ولا تنضب، تعطي بلا مقابل، وتصبر بدون أن تشتكي، وتمنحنا العطف والحنان الذي لا ينتهي ابداً، فهي القلب الحنون الذي تلقي عليه رأسك في نهاية يوم كامل طويل وتشكو اليها كل همومك ومتاعبك، فتخفف عنك وتدعو لك بالنجاح والتوفيق.

جديد قسم : أقوال وحكم

إرسال تعليق