دعاء لحبيبتي بالسعادة وطول العمر

دعاء لحبيبتي بالسعادة
عندما يكون زواج أساسه المودة والرحمة، يكون البيت المسلم كله راحة وطمأنينة وينعم الأبناء فيه بالراحة ويحسون فيه أيضا براحة البال، ومن بين الأمور التي تديم هاته النعمة هي الدعاء، فهو مخ العبادة ولمن يرغب ببعض الأدعية الجميلة للزوجة جمعنا لكم بعض منها تحث عنوان دعاء لحبيبتي بالسعادة.
يمكن إرسال هاته الأدعية الربانية الجميلة لزوجتك الغالية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، كالفيسبوك، تويتر أو الواتساب، كما ستجدون صور مكتوب عليها أجمل الكلمات الرقيقة التي تعبر عن الحب الغالي للزوجة.
فالزوجة هي أساس الأسرة بصبرها وقيامها بواجبتها بكل حب وإخلاص، من أجل إرضاء زوجها وتوفير الراحة ﻷولادها الصغار، ومهما قلنا من كلمات طيبة ورقيقة في حقها فلن نوفيها كل ما تستحق من أجل تضحياتها وتحمل تعب الحياة.

دعاء لحبيبتي بالسعادة

اللهم اقر عيني بهداية زوجتي وصلاحها وتقواها..اللهم أقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها.. اللهم إملئ بيتنا بالرحمة والرأفة والمودة 
ربي انك تعلم اني احببتها فيك . .فإجعلها هديتي في الدنيا يارب العالمين . .ياربي إنك تعلم اني قد صنتها من أجلك . .فإجعلها لي حورا في الآخرة يارب يا حليم . .ياربي إنك تعلم أني قد اغضضت عيني عن نساء الدنيا حفاظاً على حبها . .فإرزقني إياها يا رزاق يا كريم . .ياربي إنك تعلم أني لم يخفق قلبي يوما لغيرها . .فلا تحرمني منها يا عليم يا حكيم . .ياربي إنك تعلم أني قد وهبتها عمري و دنياي . .فارزقني منها بالذرية الصالحة يارزاق يا كريم . .ياربي إنك تعلم احبها احبها احبها . .فإجعلها لي المسكن و الموده و الرحمة يا رحمن يا رحيم . .
اللهم إنك وهبت لي زوجتي وأبنائي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك يا أرحم الراحمين اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرراللهم أحفظهم من الأسقام والأمراضاللهم لا تجعل ابتلائي فيهماللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطناللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةًاللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،ربي كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، أحفظهم من الشيطان الرجيم ،،ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين.
اللهم الف بين قلبي وقلب زوجتي كما الفت بين قلوب عبادك . .اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري . .

جديد قسم : من كل بستان زهرة

إرسال تعليق