القائمة الرئيسية

الصفحات

لو سألتم الطفل من هو ملك الغابة، فستجدون أغلبهم يجيب الإجابة الصحيحة ويقول الأسد، ويمكن إعتبار هاته الخطوة كبداية حصة تعليمية في الفنون التشكيلية حينما تطلبون منهم رسم اسد للاطفال ملك الغابة.
في هاته الباقة من الصور التوضيحية، كل الخطوات التي يجب إتباعها لرسم الاسد خطوة بخطوة للاطفال بالقلم الرصاص، وللطفل الحرية في إختيار الألوان المناسبة، كما يمكن تزيين العمل الفني برسم الورود والأشجار أو رسم فراشة في منظر طبيعي يوحي إلى الغابة.

رسم اسد للاطفال

ولمن يرغب أيضا بمعرفة رسم بعض حيوانات الغابة مثل رسم فيل، ما عليه سوى متابعة جديد الموقع حيث سننشر لكم كل ما يخص فنون الرسم للاطفال الصغار للمدارس.
لرسم اسد وتعليم الاطفال ذلك يكفي طباعة الورقة والتدرب عليها بأنفسكم قبل أن تقوموا بشرح كل الخطوات السهلة التي يجب على المتعلمين إتباعها لإتقان رسم الاسد بشكل مثالي وجيدا بإستعمال القلم الرصاص وتلوين الرسمة بالألوان المفضلة لديهم.
رسم اسد للاطفال

رسم اسد للاطفال

رسم اسد للاطفال

رسم اسد للاطفال
معلومات عن اسد للاطفال
يعتبر الأسد في المملكة الحيوانية ضمن صف الحيوانات اللآحمة، وقد سماه  العرب أسماء عديدة نذكر منها: السبع، الليث، الهزبر، الورد، الضرغام، أسامة. اللبؤة هي أنثى الأسد، أما ولد الأسد فيطلق عليه شبل، ويسمى بيته أو مكان تواجده بالعرين.
يتميز الأسد بصوته المميز والمدوي حين يبدأ بالزئير مخيفا بذلك جميع الحيوانات لذلك أطلق عليه ملك الغابة.
يستوطن الأسد في الغابات والسهول في إفريقيا الوسطى، وقد انقرضت الأسود من عدة مناطق أوروبيا وفي شمالي إفريقيا والجزيرة العربية في عصرنا الحاليا.

تعليقات