رجيم الليمون والماء الدافئ لخسارة الوزن

رجيم الليمون والماء الدافئ
يوجد في الطبيعة مجموعة من الأغذية من خضروات وفواكه وأعشاب، تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن، لكن يجب أن تؤكل ضمن نظام غذائي صحي بدون إفراط وبدون التركيز عليها وحده كي لا تصابوا بالضعف والإرهاق وخسارة مخزونكم من المعادن والفيتامينات الضرورية لجسمكم.
إن كنتم تبحثون عن حمية غذائية ورجيم لخسارة الوزن بالإعتماد على الليمون والماء الدافئ، فهذا الخيار مناسب وهذا المشروب هو فعلا يساعد في خسارة الوزن بفترة قصيرة، وذلك حسب ما ذكرته دراسة نشرت في مجلة "مايو كلينيك" بأمريكا، حيث كتبت أن عصير الحامض له فوائد عديدة على صحة الجسم فهو ينشط وظيفة الكبد وبالتالي يساعد في هضم الطعام ويخلصكم من السموم.
وخطة هاته الحمية تعتمد على البرنامج التالي :

  • شرب كوب من عصير الحامض الدافئ معد من شرائح حامض وماء دافئ وزنجبيل قبل تناول وجبة الإفطار، وتناول كوب من اللبن خالٍ الدسم مع حبة تفاح أو فاكهة أخرى أو المكسرات غير المملحة في وجبة الإفطار.
  • عند الظهيرة في الساعة 12 ظهرا، نشرب كوب واحد من عصير الحامض مع النعناع البارد تم نتناول    ثمرة موز أو مكسرات غير مملحة.
  • في وجبة الغذاء، نعد  طبق رئيسي مكون من الدجاج المشوي أو المسلوق مع الأرز البني، أو السمك المشوي لتزويد الجسم بالبروتينات الظرورية.
  • عند الساعة الخامسة مساءا، نحتسي كوب من الشاي الاخضر بالليمون، ثم نتناول ثمرة تفاح أو أي فاكهة أخرى تحبونها.
  • قبل وصول موعد النوم بساعتين، يفضل شرب كوب من عصير الحامض مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، فهو سياعد الجسم في حرق الدهون وحماية المعدة من الإصابة بالتقرحات.
هذا الرجيم ممتاز لأن شرب الماء مع الليمون طوال اليوم، مع اتباع هذا النظام الغذائي سيمكنكم من فقدان من 3 إلى 4 كيلوغرام  شهريا.

جديد قسم : صحة وتغذية

إرسال تعليق