سناب شات يخلق المفاجأة ويتجاوز 6 مليار مشاهدة يوميًا


سناب شات

استطاع تطبيق سناب شات أن يحقق تقدما واضحا بحيث تجاوز سقف 6 مليارات مُشاهدة يوميًا حسب تقرير نشرته صحيفة "فاينانشال تايمز"، ليؤكد بجدارة أن يسعى إلى الصدارة والهيمنةِ على منصات مقاطع الفيديو في المواقع الاجتماعية.

سناب شات مشاهير


هذا الرقم الأخير يعتبر بمثابة ثلاثة أضعاف مقارنة بما حصل عليه منذ مايو الماضي، وسيعود بالنفع على مطوريه من خلال جلب المزيد من المعلنين الذي يهتمون بوضع الإعلانات على منصات الفيديو، حيث من المتوقع أن تزداد إيرادات الشركة من مقاطع الفيديو الرقمية لهذا العام بنسبة 42%، وهي خطوة ذات أهمية قصوى لدى سناب شات.

ويخطط إيفان شبيجل – الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات – إلى طرح شركته للاكتتاب العام قريبًا، لكن لم يحدد بعد تاريخ ذلك، فربما يسعى إلى تجاوز سقف المشاهدات لدى أقرب منافسيه وهو الفيسبوك الذي يحصل على نحو 8 مليار مشاهدة في اليوم، عبر منصّتي سطح المكتب والأجهزة المحمولة معًا. 


يعتبر تطبيق “snap chat” من أقوى المنافسين لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في  مجال تبادل الصور والفيديو، وهو ما دفع شركة “فيسبوك” إلى إضافة ميزات جديدة لجذب أكبر عدد من المستخدمين و تحقيق أعلى رقم من المشاهدات اليومية لمقاطع الفيديو.


ماهو سناب شات

هو أحد تطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي التي تسمح لكم بالدردشة ومشاركة مقاطع الفيديو والصور مع أصدقاءكم، ويتميز تطبيق سناب شات Snap chat غيره من التطبيقات المنافسة بميزات خاصة به فهو يمكنكم من تقاسم أجمل اللحظات التي تعيشونها مع أصدقائكم من مختلف بقاع العالم، مع إمكانية إضافة تعابير خاصة كتعليق أو ايموجي وإرسال الصورة إلى عدة أشخاص.

من بين الأشياء الأخرى التي تميز تطبيق سناب شات هو إمكانية تحديد المدة الزمنية لمشاهدة الصور المرسلة للأصدقاء وبعد لك المدة تزول تلك الملفات المرسل إليه من ملفه الشخصي وطبعاً يوجد إمكانية لحفظ ما نريده من صور أو فيديو مرسل عبر تطبيق سناب شات Snap Chat ما يوفر لنا المرونة والحرية في القرار.

جديد قسم : علوم وتكنولوجيا

إرسال تعليق