إربح المال من خلال موقع tsu لتواصل الاجتماعي

لاشك أن الجميع يستخدم مواقع التواصل الإجتماعي سواء الفايسبوك أو تويتر لتواصل مع الآخرين، لكن للأسف تلك الشركتين تفرضان شروط إستخدام تنافي مبادئ الحرية الإلكترونية ويسعيان إلى ربح المال على ظهر المستخدم.
كود التسجيل في موقع neomestafa : tsu
فكل من يملك صفحة على الفايسبوك خاصة ولديه متابعين لتلك الصفحة، فليعلم أن جميع منشوراته لن تظهر للمتابعين وذلك بسبب أن الفايسبوك قد فرضت شروط إستفزازية ترغمك على دفع المال لها لكي تقوم بمنحك أكبر عدد من الظهور، كما أنا الفايسبوك يستفيدان من عائدات الإعلانات التي تظهر في صفحتها دون منح المستخدمين أية نسبة أي دون الإعتراف بالجميل حيث أن سر نجاحها هو نحن من يسهر الليالي ويجعل تلك المواقع تنبض بالحياة.
 

وهنا أتت شبكة إجتماعية جديدة تسمى tsu وهي بالعكس تتيح للمستخدمين نسبة من أرباح الإعلانات التي تظهر في صفحتها، كما يمكنك دعوة أصدقائك إلى التسجيل في موقع عبر رابط التسجيل الخاص بك.
 

موقع tsu سهل الإستخدام ولن تجد أية صعوبة في إستخدامه وللتسجيل فيه يلزمك أن يدعوك أحد أصدقائك ويمكنكم إستخدام رابط التسجيل في موقع tsu الخاص بي.
  • كود التسجيل في موقع neomestafa : tsu
موقع Tsu صادق ويستخدمه العديد من العرب ولديه مميزات أفضل من فايسبوك، كما ستجعل وقتك الذي تقضيه في التواصل الإجتماعي يعود عليك بالنفع المادي.
 

واجهة موقع TSU سهلة وستتمكن سريعا من إتقانه ونشر كل محتوايتك، من مقالات وصور وفيديوهات. كما يمكنك إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك. وأيضا يمكنك ربط حسابك بموقع TSU مع أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي.
رابط التسجيل في موقع neomestafa : tsu

جديد قسم : علوم وتكنولوجيا

إرسال تعليق