لأنها تحب أبنائها كثيرا، قامت أم يابانية بتحضير وجبات رائعة مستوحاة من الشخصيات البارزة

بعض الآباء لا يترددون في خلق جو من الإبداع من أجل تسلية و خلق جو من المتعة والفرح لدى أطفالهم. وهذا مثال لما عملته هاته الأم اليابانية الطيبة من أجل طفليها الصغيرين، حيث تقوم كل يوم بتحضير أكلات لذيذة لهم مستوحاة من الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم بحيث تشجعهم بذلك على أكلها في جو مليء بالمرح والسعادة.
 

وجبات الطعام رائعة

لي مينغ هي اسم هاته الأم اليابانية الشابة، وستجدون في وجبات الطعام التي قامت بتحضيرها شخصيات بارزة مثل: كيتي، سبايدرمان، ماريو بروس،... الخ. وجبات منوعة وأفكار لا تتوقف لدى لي مينغ من أجل طفليها إيفان (10 عاما) ولوكاس (7 سنوات).

شاهدوا أجمل صور الأكلات الغذائية التي حضرتها لي مينغ:



أجمل وجبة



طعام كيتي

كيتي



 ماريو بروس




وجبة طعام على شكل دب

أجمل طعام

أجمل وجبة طعام

طعام لطيفة

وجبة طعام لطيفة

سبايدرمان

وجبة طعام جميلة

طعام على شكل قط

وجبة طعام على شكل قط
المصدر

ألم تدهشكم هاته الأفكار وهاته الوجبات التي لا تخلو من المفاجآت؟ ولا شك أن ما قامت به "لي مينغ" سيشجع بقية الأمهات على عمل تلك الأكلات اللذيذة في المنزل، وقد لاحظتم بلا شك أن ما يميز أعمال لي مينغ أنها حضرت وجبات متكاملة  من الخضر والفواكه والحبوب والأسماك مما يجعلها غنية بكل الفيتامينات والأملاح المعدنية الضرورية من أجل النمو الجيد.

التعليقات

الاسم

أطباق رئيسية,21,أقوال وحكم,14,العالم من حولنا,36,الكل,287,ثقافة وفن,33,حلويات,54,خلفيات,30,دورة اكسل,3,ديكور,19,سلطة,15,شوربة,6,صحة وتغذية,115,طفولة,1,علوم وتكنولوجيا,64,فوائد,5,كوكبنا,33,كيك,2,مربى,12,مشروبات,11,مقبلات,1,من كل بستان زهرة,5,نمط حياة,30,وصفات,152,
rtl
item
مجلة فراولة: لأنها تحب أبنائها كثيرا، قامت أم يابانية بتحضير وجبات رائعة مستوحاة من الشخصيات البارزة
لأنها تحب أبنائها كثيرا، قامت أم يابانية بتحضير وجبات رائعة مستوحاة من الشخصيات البارزة
https://2.bp.blogspot.com/-wbRt_wdtL2U/VCvPrC7WfQI/AAAAAAAAC_c/Lsv2wF5fs9o/s1600/ours-calin.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-wbRt_wdtL2U/VCvPrC7WfQI/AAAAAAAAC_c/Lsv2wF5fs9o/s72-c/ours-calin.jpg
مجلة فراولة
http://www.farawela.com/2014/10/Japanese-mother-prepares-wonderful-meals.html
http://www.farawela.com/
http://www.farawela.com/
http://www.farawela.com/2014/10/Japanese-mother-prepares-wonderful-meals.html
true
1919475202962222507
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts عرض المزيد اقرأ المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحة POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE ابحث عن ما تحب ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy