القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم عملاء اوريدو الكويت للدعم والتواصل معهم أو الإستفسار

شركة اوريدو Ooredoo هي شركة اتصالات كويتية مدرجة في مؤشر S & P / IFCG Extended Frontier والإسم السابق لها هي الوطنية للإتصالات، وتمثل أداء 150 من القيمة السوقية الرئيسية للأسواق الحدودية، ولمن يبحث عن ارقام خدمة عملاء اوريدو الكويت للتواصل معهم أو الإستفسار عن خدماتهم، فستجدون في هذا المقال رقم عملاء اوريدو الكويت للدعم.
شركة اوريدو للاتصالات الكويتية هي من أهم شركات النافذة في مجال الاتصالات والإنترنت، حيث تقدم لزبنائها خدمات الهاتف المحمول والخط الثابت والإنترنت، وقد وصل عدد مستخدمي هاته 26.8 مليون عميل في نهاية فترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2019، وحققت مجموعة اوريدو للاتصالات الكويتية إيرادات بلغت 23.5 مليون دينار كويتي خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2019، وتسعى الشركة لتقديم أفضل خدمة عملاء في مجال الاتصالات لكل زبنائها الكرام.
رقم عملاء اوريدو الكويت للدعم

رقم عملاء اوريدو الكويت للدعم والاتصال 2020

شركة اوريدو بدولة الكويت المعروفة سابقًا باسم الوطنية للاتصالات ، عضو في مجموعة Ooredoo. تم إطلاق الشركة تجاريًا في ديسمبر 1999، وتوفر الشركة خدمات الإنترنت عبر الهاتف النقال واسع النطاق والخدمات المدارة للشركات المصممة خصيصًا لاحتياجات العملاء والشركات. تسترشد Ooredoo برؤيتها لإثراء حياة الناس وإيمانها بأنها يمكن أن تحفز النمو البشري من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة الناس على تحقيق كامل إمكاناتهم.
ولمن يبحث عن طريقة التواصل مع الشركة:
  • رقم خدمة عملاء اوريدو شركات من الهاتف المحمول: 121 مع الأسف الشديد تم إلغاء هذه الخدمة وتعويضها بتطبيق على الموبايل.
  • رقم خدمة عملاء اوريدو : 0096566300121
  • يمكن أيضا إرسال مشكلاتكم وإستفساراتكم عبر رابط الدعم المباشر في موقع الشركة هنا: https://www.ooredoo.com.kw/portal/en/techsupport.

معلومات مختصرة عن مجموعة اوريدو الكويت Ooredoo

Ooredoo هي شركة اتصالات دولية رائدة تقدم خدمات إنترنت متنقلة وثابتة وعريضة النطاق وخدمات مدارة للشركات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلكين والشركات عبر الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا. كشركة تركز على المجتمع، تسترشد Ooredoo برؤيتها لإثراء حياة الناس وإيمانها بأنه يمكن أن يحفز النمو البشري من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.
تتواجد Ooredoo في أسواق مثل قطر والكويت وعمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين وجزر المالديف وميانمار وإندونيسيا. حصلت الشركة على لقب "الشركة الأكثر ابتكارًا للعام - منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا" في حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية لعام 2015.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات